كاظم الساهر في السعودية للمرة الأولى!


كشفت هيئة الترفيه في السعودية عبر حسابها الخاص على “تويتر” عن حفلين للفنان العراقي كاظم الساهر، الأول في جدة في 28 من الشهر المقبل والثاني في الرياض في 29 منه. وسيكون الحفل خاصاً بالعائلات. وتعتبر هذه المرة الأولى التي يحيي فيها الساهر حفلات في السعودية، الأمر الذي قوبل بالترحيب من قبل الجمهور السعودي الذي، وبمجرد أن أطلقت هيئة الترفيه هاشتاغ “كاظم الساهر في السعودية”، تفاعل معه روّاد مواقع التواصل الاجتماعي فتصدّر الترند في السعودية، إذ عبّر كثير من المغردين عن ترحبيهم بقيصر الغناء.

اقرئي: ماجد المهندس سعودي ويدعم نوال الكويتية

وفي سياق آخر، نشرت الصفحة الرسمية للساهر تحذيراً مفاده أنّ الفنان العراقي لا يمثله أي وكيل في كل دول العالم العربية والأجنبية، وأن أي ادعاءات من هذا القبيل من أي جهة هي عارية عن الصحة، فالممثل الوحيد والرسمي لكاظم هو مدير أعماله ضرغام عويناتي.

يشار إلى أن الساهر، وبعد مفاوضات امتدت أكثر من سبعة أشهر، وافق على إحياء حفل خيري في المغرب يعود ريعه لأطفال مرضى السرطان، إلا أنّه اشترط وضع كراسٍ وحسب وعدم وضع طاولات للأكل في الصالة، وعدم وجود المشروبات الكحولية وعدم تصوير الحفل.

اقرئي: وراء كل نجم زوجة ناجحة

وكان الساهر قد لفت أخيراً إلى أنه ليس “بائع ألحان”، نافياً كل ما تردد عن عزمه دعم مجموعة من الفنانين بعدد من ألحانه في مقابل بدلات مالية عالية. ونقلت صحيفة “الصباح الجديد” العراقية تصريحات للساهر قال فيها: “لم أتاجر يوماً بالإبداع ولست بائع ألحان، ومن فبرك تلك الأخبار يدرك أن ألحاني ليست سلعة على الإطلاق، وفي حال تعاونت مع أحد الفنانين فذلك يكون نابعاً من قناعتي بصوته وموهبته”.

اقرئي: أين أصبح ألبوم محمد حماقي الجديد؟

وأضاف: “أنا لا أرد على مثل هذه الاتهامات التي قد تخرج إلى العلن بين الحين والآخر بهدف إثارة الرأي العام، أو لفت الانتباه إلى صنّاعها، والأهم هو ثقة الناس بي وبالخيار الفني الذي التزمته، ولم أتخلّ عنه، حتى بات يحتل جزءاً كبيراً من كياني كفنان وإنسان”.



شاركينا رأيكِ