فساتين نجمات مهرجان دبي السينمائي الدولي

النجمات على السجادة الحمراء


المنافسة كانت قوية ومتنوعة بين فساتين السهرة الطويلة، العباءة، الساري الهندي… على السجادة الحمراء للدورة الثالثة عشرة من “مهرجان دبي السينمائي الدولي” الذي افتتح أمس في دبي.

 إقرئي أيضاً:  هدايـــــــا النــــــــجوم شيـــــــاكة على الآخــــــر ،  في عيد ميلاده، نظرة على صفحة فزاع على الإنستغرام ، لــمــاكــيــاج وجــهــي أيّ فــــــــــرش أخــــــــــتــــــــــــار؟

فلقد وقفت النجمات العربيات وجهاً لوجه  أمام نجمات عالميات قدمن إلى دبي، في محاولة جيدة لفرض أناقتهن على السجادة الحمراء،  وتنوعت خياراتهن بين مصممين عالميين وآخرين محليين.

إذ اختارت  الممثلة المصرية يسرا فستاناً جميلاً من دار الأزياء الراقية البريطانية أليكساندر ماكوين، في حين اختارت نجمة الخليج المفضلة، هيفاء  حسين، فستاناً يحمل بصمات المصمم ساهر ضياء الذي يقيم في العاصمة الإماراتية أبوظبي،  لكنها تلقت تعليقات سلبية حول فستانها هذا، وردت عبر صفحتها على الإنستغرام، قائلة:” أنا عاجبني اللبس بسيط وناعم وراقي .. على فكرة أنا رايحة مهرجان موب عرس فما في داعي للكومنتات السلبية وإلا راح أسوي بلوك وإنتوا الخسرانين، الفستان الراقي من المصمم الراقي ساهر ضياء”.

أما هند صبري فقد اختارت فستاناً من توقيع  المصمم التونسي علي القروي، وهو من تشكيلة الهوت كوتور، بينما ارتدت الممثلة السورية نسرين طافش فستاناً فضياً براقاً من توقيع مصممة الأزياء اللبنانية المقيمة في دبي، عائشة رمضان.

وفيما يتعلق بنجمات فيلم يوم الستات،  فقد ظهرن  بفساتين مميزة، على غرار نيللي كريم التي اختارت فستاناً طويلاً أسود اللون،  بينما بدت ناهد السباعي كالعروس بفستانها الأبيض. ومن جهتها اختارت إلهام شاهين تصميماً مستوحى من فستان الأميرات.

وفيما يخص النجمات الأجنبيات، فقد تألقت الممثلة وعارضة الأزياء الفرنسية Olga Kurylenko  بفستان طويل  أسود اللون يتمتع بتطريزات  الورود الملونة.

في حين كانت ممثلة بوليوودRekha ،  بمثابة سفيرة الساري الهندي خلال المهرجان، حيث اختارت اللون الذهبي لكل أناقتها، وذلك بدءاً من الساري، مروراً بالأكسسوارات الذهبية، وصولاً إلى بعض من المجوهرات اللافتة.

واللافت أن النجمة التركية توبا بيوكوستون بدت مختلفة تماماً، ولا يمكنني أن أتكلم عن أناقتها، فقد تركت الخيار لك!

والأزياء الرجالية، أيضاً كان لها نصيب من الأناقة، حيث تألق المخرج الإماراتي الشاب علي مصطفى ببدلة من توقيع دار الأزياء البريطانية Burberry، وقد كان برفقة  زوجته Maha Gorton التي ارتدت بدورها فستاناً طويلاً يحمل توقيع الدار نفسها.

وكذلك فقد شهدنا أيضاً على السجادة الحمراء، أقمشة متنوعة  كالترتر، والأقمشة البراقة، وأيضاً المخمل.

شاهدي فساتين النجمات، وإليك يعود الأمر لكي تقرري من تستحق لقب الأكثر أناقة؟

 المخرج الإماراتي علي مصطفى وزوجته بأناقة من توقيع Burberry

المخرج الإماراتي علي مصطفى وزوجته بأناقة من توقيع Burberry

نيلي كريم

نيلي كريم

ماغي بو غصن والمنتج جمال سنان

ماغي بو غصن والمنتج جمال سنان

هند صبري

هند صبري

إلهام شاهين وهالة سرحان

إلهام شاهين وهالة سرحان

المخرجة الإماراتية المتميزة نجوم الغانم

المخرجة الإماراتية المتميزة نجوم الغانم

أحمد داوود وناهد السباعي

أحمد داوود وناهد السباعي

 ممثلة بوليوود Rekha

ممثلة بوليوود Rekha

Olga Kurylenko

Olga Kurylenko

النجمة التركية توبا بيوكوستون

النجمة التركية توبا بيوكوستون

15392863_10157832425115405_770739283418471833_o



شاركينا رأيكِ