سلاف فواخرجي أمام حسين فهمي ويوسف الخال

الممثلة السورية سلاف فواخرجي


تستعد الممثلة السورية سلاف فواخرجي للبدء في تصوير مسلسلها الجديد “خط ساخن” الذي تعود به إلى الدراما المصرية بعد غياب دام نحو 7 أعوام. المسلسل اجتماعي، وتدور أحداثه حول العديد من القضايا التي شغلت المجتمع المصري أخيراً، ويؤدي بطولته عدد كبير من النجوم مثل حسين فهمي، نضال الشافعي، سهر الصايغ، صلاح عبدالله وغيرهم، وهو من كتابة فوزية حسين وإخراج حسني صالح وإنتاج أحمد الجابري.

اقرئي: نوال بديلة أحلام في “ذا فويس”؟… مفاجأة من العيار الثقيل!

يُذكر أن آخر مسلسل مصري شاركت سلاف في بطولته كان “كليوباترا” في العام 2010 الذي أنتجه بشكل مشترك التلفزيون المصري و”روتانا خليجية”. وكان من المقرر أن تشارك فواخرجي في مسلسل “هجرة الصعايدة” الذي كان سيعرض في رمضان الماضي، إلا أن مشاكل في التسويق والإنتاج حالت دون البدء في التصوير رغم تحديد أكثر من موعد له.

وفي سياق آخر، تنتهي فواخرجي من تصوير مشاهدها ضمن أحداث المسلسل الدرامي الجديد “هوا أصفر” من كتابة علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج أحمد إبراهيم، ويشاركها البطولة الممثل اللبناني يوسف الخال والممثلان السوريان وائل شرف وفادي صبيح.

شاهدي: نجوى كرم تظهر مهاراتها في الطبخ!

وتدور أحداث العمل بين دمشق وبيروت، وتؤدي فواخرجي في المسلسل دور “شغف”، بينما يؤدي شرف دور “سوار”، والاثنان يعيشان قصة حب تعرف صراعاً عنيفاً كي يبقى حبهما نقياً بعيداً عن محاولات التشويه، بينما يؤدي الخال دور “كريم” المهووس بالفوز مهما كان الثمن بالتوازي مع رحلة صعود شخصية “أمير” التي يؤديها الممثل الشوري يامن الحجلي من القاع مستغلاً الظرف العام والظروف الخاصة لمن حوله، ويكون لزوجته “مها” التي تلعب دورها الممثلة السورية حلا رجب نصيبها الوافر من المعاناة في تحولاته. وفي هذا السياق، تشير فواخرجي إلى أنّ ما جذبها لتقديم شخصية “شغف” هو أنها تجسّد مشاعر المرأة بكل ما تحمله من لحظات انكسار وضعف وقوة وحزن وألم وانتصار، كما أنها تتمرد على العنف والظلم التي تمرّ به في حياتها، وهو ما يفسّر سبب اختيارها لتغيير لون شعرها ليتناسب مع مراحل تطوّر “شغف” في أحداث المسلسل. كما لفتت إلى أن عودة رضا الحلبي إلى الإنتاج الدرامي “مكسب للدراما السورية وخطوة جيدة لأنه ساهم بصناعة أعمال كبيرة” معربة عن سعادتها بالعمل مع المخرج أحمد إبراهيم كونها المرة الأولى التي تتعاون معه، فيما تعاملت مع الكاتبين الحجلي ووجيه في أعمال سابقة. ومن المقرّر عرض المسلسل خلال الموسم الرمضاني المقبل.



شاركينا رأيكِ