رزان جمّـــال أفــرح كثـــيراً حــين أسعـــد مــــــن حـــولي

فستان، حذاء وأكسسوارات من Chanel


التقيت بها للمرة الأولى في العام 2013 خلال فعاليات الدورة السابعة من مهرجان أبوظبي السينمائي، وكانت متحمّسة جداً لعرض فيلمها Djinn، أول فيلم رعب من إنتاج إماراتي. جلسنا نشرب القهوة، وبدأنا الحوار،

 إقرئي أيضاً:  هدايـــــــا النــــــــجوم شيـــــــاكة على الآخــــــر ،  في عيد ميلاده، نظرة على صفحة فزاع على الإنستغرام ، لــمــاكــيــاج وجــهــي أيّ فــــــــــرش أخــــــــــتــــــــــــار؟

فكان اللقاء مثمراً، لا سيما أنّني تعرّفت إلى ممثلة واثقة من نفسها ومتمكنة من أدواتها… هذه المرة الثانية التي أحاورها، وهي لم تخذلني، فالحوار معها بسيط، إنما صريح ونابع من الصميم. تعلم تماماً ما تريد، وهي تنتظر عرض فيلمها الجديد Bad Buzz الذي سيعرض في الصالات السينمائيّة الفرنسيّة خلال شهر يونيو المقبل. تؤمن الممثلة اللبنانيّة رزان جمال بأنّ لا شيء مستحيل، وكل ما عليها فعله هو أن تكون ما هي عليه وستكون بألف خير! فما هي مشاريعها المستقبليّة؟ ما هو مفهومها للسعادة؟ وكيف تعكس علامة Chanel أسلوبها؟

مــــــــا هو الأمــــر المــــميّز الـــــذي يــراه الآخرون فيك؟

التقيت بصديقتي Lynn في وقت سابق من هذا الأسبوع، وقالت لي إنّها تحب كثيراً هذا الجانب مني الذي يحاول جاهداً تطوير نفسه والتقدم إلى الأمام. أما صديقي جو، فيذكرني دائماً بأنّه يهوى البقاء إلى جانبي لأنّني إنسانة إيجابيّة جداً.

متى عرفت أنّك تريدين أن تصبحي ممثلة؟

خالجني هذا الإحساس منذ أن كنت في عمر صغير، إذ لطالما شعرت بأنّني أريد أن أكون في مجال الترفيه، ربما لأنّني أتمتع بموهبة التمثيل، كما لا أخفي أنني أهوى الأضواء.

هل قد تلجئين يوماً إلى الكتابة أو الإخراج؟

أعتقد ذلك، لا شيء مستحيل! إنما هذا الأمر سيتطلب وقتاً وفيراً ومجهوداً إضافياً، إنما لا شك في أنّني سأقوم بهذه الخطوة في المستقبل القريب.

ما هو فيلمك المفضّل ولماذا؟

ثمة أفلام عديدة تجذبني إلى مشاهدتها أكثر من مرّة، إنما أعشق فيلم The Moulin Rouge، فهو بالنسبة إليّ فيلم سحري وجذاب، كما ينقلني إلى عالم آخر.

ما هي أفضل نصيحة تلقّيتها على الإطلاق؟

الممثلة والمخرجة والمغنية الأميركيّة Rose McGowan قالت لي في إحدى المرات: You be you and you’ ll be fine أي كوني ما أنت عليه وستكونين بألف خير!

ما هو مفهومك للسعادة؟

التوازن، الحب، وتحقيق كل أمنياتي كممثلة وامرأة في آن معاً.

ما هو آخر شيء بحثت عنه على محرك بحث Google؟

أعجبت أخيراً بالمسلسل الأميركي – البريطاني The Crown الذي يدور حول حياة الملكة البريطانيّة Elizabeth II، وقد تم عرضه على شبكة Netflix العالميّة. ومنذ تلك اللحظة وأنا أبحث عن تاريخ صاحبة السمو الملكي وتحديداً من خلال المحرك Google.

لو لــــــم تكوني مــــــمثلة مــــــاذا كــــنت ستفعلين؟

كنت سأكون مقاولة!

ما هو الأمر المضحك أو الغريب الذي طلب منك خلال جلسة تصوير؟

طلب مني خلال جلسة التصوير الخاصة بكم أن أضع حوالى 10 كيلوغرامات من خصل الشعر المستعار على رأسي (ضاحكة) ومن ثم تحريكه بقوة إلى الوراء وإلى الأمام، وقد استغرق هذا الأمر بضع ساعات، إنما استمتعت بكل ثانية من هذه الجلسة.

ما هي التغييرات التي تتمنّين أن تحدث في مجالك؟

أتمنّى مشاركة نسبة أعلى من النساء في هذا المجال، وأن تتم معاملتهنّ بإنصاف، كأن يتقاضين مثلاً مثلما يتقاضى الممثل الرجل، وأن تُعطى لهن أدوار مهمة لأعمال بطوليّة.

ما هو الأمر الجميل الذي قمت به أخيراً كرمى لنفسك؟

سافرت إلى إيرلندا ودلّلت نفسي في أحد أهم المنتجعات الصحيّة، وهي كانت تجربة فريدة جداً، ومن ثم توجهت بالسيارة إلى جزيرة The Ring of Kerry وأمضيت فيها 6 ساعات أتأمل المشاهد الساحرة والخلابة… هي فعلاً مكان مثير للإعجاب!

كيف تسترخين حين لا تعملين؟

أطفئ هاتفي المحمول، وأطلب طعاماً جاهزاً وأتابع المسلسلات العالميّة المفضّلة لديّ.

ما هي الأمــــور التي قــــد تدفعــــــك خارج «منطقة الراحة» (The Comfort Zone)؟

أن أتواجد قرب أشخاص لا أثق بهم أو عندما يحكم عليّ الآخرون أو ينتقدونني.

ما الذي تعملين عليه حالياً؟ هل من أفلام جديدة؟

أعــــــمل على أكــــــثر من مشروع، ولا يمــــــــكنني إعطاء تفــــــــاصيل إضـــــافيّة في الـــــــوقت الراهن، إنما كــــل ما أستطـــــــيع قوله إنّ فيــــــــلمي الجــــديد Bad Buzz سيعرض على الشاشة الفضيّة في شهر يونيو المقبل.

مـــــــا هــــو أفضـــل شــــــيء قــــــام به أحدهم من أجلك؟

يتملّكني شعور بالبهجة حين أسعد من حولي، لذا تجدني دائماً أنظم مفاجآت ضخمة للآخرين!

كيف وجدت مجموعة Chanel Cruise Cuba 2016/17؟

إنها مجموعة أنيقة جداً وهذا ما اعتدنا رؤيته في كل تصاميم Karl Lagerfeld. كما أنّها قد عكست الأسلوب الكوبي الذي جعل من هذه المجموعة تنبض بالحياة وبالسعادة في آن معاً.

كيف تعكس علامة Chanel أسلوبك؟

تجمع تصــــاميم Chanel الجــــانبين الأنثـــــوي والذكوري معــــاً اللذين يجتمـــــــعان في المـــــــــرأة العصريّة. وهذا أمــــر أســـــاسي بالنـــــسبة إليّ، إذ تجعــــــلني هذه التصــــــاميم واثقــــة من نفسي وأنيقة في الوقت نفسه.

حوار: نيكولا عازار ، تصوير:Jeremy Zaessinger، تنسيق: أمين جريصاتي، ماكياج: Corinne Gues لدى B Agency، تصفيف شعر: Muriel Vancauwen لدى B Agency

عقد، فستان، سترة وحزام من Chanel

عقد، فستان، سترة وحزام من Chanel

فستان وعقد من Chanel

فستان وعقد من Chanel

عقد، قميص، سترة، تنورة وحزام من Chanel

عقد، قميص، سترة، تنورة وحزام من Chanel

 الممثلة اللبنانيّة رزان جمال

الممثلة اللبنانيّة رزان جمال

فستان، حزام، حذاء وأكسسوارات من Chanel

فستان، حزام، حذاء وأكسسوارات من Chanel

عقد وقميص من Chanel

عقد وقميص من Chanel



شاركينا رأيكِ