إليسا تردّ وديانا حداد تشيد بصراحتها

إليسا


بدأت شركة “روتانا” بالترويج لديو “ورا الشبابيك” الذي يجمع إليسا بالفنان المصري تامر حسني، قبيل طرح فيلمه “تصبح على خير” في الصالات في عيد الفطر.

وفي سياق آخر، حلّت إليسا أخيراً ضيفة على برنامج “مجموعة إنسان” الذي يعرض على قناة “أم بي سي”، وخلال الحلقة عرض عليها مقدم البرنامج علي العلياني فيديو للفنانة الإماراتية بلقيس وهي تنتقدها فيه بسبب عدم تقديرها لمعجبيها في حفلتها في الكويت. وشرحت بلقيس في الفيديو وجهة نظرها بشأن تعامل الحرس الخاص لإليسا مع إحدى المعجبات، مؤكدة أن المعجبين هم من يصنعون النجم، وعندما طلب مقدم البرنامج من إليسا التعليق على الفيديو، سألت العلياني قائلة “مين عم يحكي؟”، فرد المذيع قائلاً “المطربة بلقيس”. فأجابت إليسا أنها لم تتعرف إليها…

وطبيعي ألا تعرفها! فهي مشهورة في الخليج العربي وليس في لبنان ومصر، واللافت أنها وجهت لها التحية. كذلك، لفتت إليسا خلال الحلقة أن كل أصدقائها هم من خارج الوسط الفني وأكدت أن هذا القرار هي التي اتّخذته مبررة أنه من الطبيعي أن يكون هناك منافسة وغيرة بينها وبين بقية الفنانين لذا تفضل أن يكون أصدقاؤها من خارج الوسط وناس تثق بهم ويشبهونها كإنسانة.

يشار إلى أنّ الفنانة اللبنانية ديانا حداد علقت على الحلقة وكتبت عبر صفحتها على “تويتر”: “تابعت اليوم برنامج “مجموعة إنسان” بالصدفة وشفت الفنانة إليسا… والصراحة حبيت صراحتها ووضوحها وتصالحها مع نفسها”.



شاركينا رأيكِ