أين أصبح ألبوم محمد حماقي الجديد؟

الفنان المصري محمد حماقي


يبدو أن الجمهور العربي مستاء في الفترة الأخيرة وهو يعبر عن مكنوناته بصراحة تامة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، فقد عبّر عدد كبير من محبّي الفنان المصري محمد حماقي عن غضبهم الشديد من التصريحات الأخيرة التي أطلقها حماقي والتي تناولت تأجيل طرح ألبومه الجديد إلى الصيف المقبل. وقد تم إطلاق حملة على مواقع التواصل الاجتماعي يطالبونه فيها بطرح الألبوم مع بداية العام، خصوصاً أنه كان قد أجّل فيلمه الجديد كرمى للألبوم، وعاد وأجّل العملين إلى أجل غير مسمى.

اقرئي: نوال بديلة أحلام في “ذا فويس”؟… مفاجأة من العيار الثقيل!

وكان من المقرر أن يطرح حماقي الألبوم في صيف العام الحالي، ولكن بعد تعاقده مع برنامج “ذا فويس”، قرر تأجيل طرحه إلى نهاية العام المقبل بسبب انشغاله الدائم بالسفر إلى بيروت من أجل تصوير حلقات البرنامج والتي تستمر حتى الأشهر الأولى من العام المقبل بسبب حلقات النهائيات المباشرة. وفي هذا السياق، لفت حماقي إلى أنه متحمس لانطلاق البرنامج وأن انضمامه إلى لجنة التحكيم يشكل نقلة كبيرة له، إذ يشارك لأول مرة في برنامج مواهب، متمنياً نجاح فريقه.

شاهدي: نجوى كرم تظهر مهاراتها في الطبخ!

وفي سياق آخر، يستعد حماقي لإحياء حفل غنائي في 29 نوفمبر الجاري في الجامعة البريطانية في القاهرة، بمشاركة الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، على أن يحيي حفلاً في اليوم التالي أي 30 نوفمبر في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في مدينة السادس من أكتوبر.

يُذكر أن آخر ألبومات حماقي كان قد طرح في العام 2015 بعنوان “عمره ما يغيب”، وتضمن 12 أغنية، أما آخر أعماله فكان كليب أغنية “مابلاش”، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان تامر علي وإخراج لوليان موجا. كما أحيا الفنان المصري في 27 أكتوبر الماضي حفلاً كبيراً داخل الجامعة الأميركية في مقرها في القاهرة الجديدة، وسط حضور الآلاف، وشاركته الحفل الفنانة هيفا وهبي.



شاركينا رأيكِ