أنوشكا تطلق “صالوناً” خاصّاً بها

الفنانة المصرية أنوشكا


تستضيف الفنانة المصرية أنوشكا في أولى حلقات برنامجها الجديد “صالون أنوشكا” الذي يعرض على قناة  dmcالفضائية غداً الأربعاء، الفنانين مصطفى قمر وحميد الشاعري وهشام عباس، “الفرسان الثلاثة” وفق ما لقبتهم، وتدور الحلقة حول بداياتهم الفنية والديو الذي جمع بينهم، وعلاقاتهم العائلية، والأعمال الجديدة التي يستعدون لها في الفترة المقبلة.

وعن برنامجها الجديد، نفت أنوشكا أن يكون تقليداً لأي برنامج فني آخر، قائلة: “البرنامج مختلف في جوهره تماماً عن البرامج التي انتشرت خلال الفترة الماضية، حيث إننا نتطرّق إلى الحالة الفنية والإنسانية للفنان”. كما لفتت إلى أنّ الجمهور سيحكم على البرنامج بعد أيام على عرضه، وسيتأكد من أنه ليست له علاقة بأيّ برنامج آخر.

يشار إلى أنّ dmc تعرض “صالون أنوشكا”، وذلك بعد تعديل القناة لخريطة برامجها بالتزامن مع اعتذار الفنانة المصريّة شيرين عبد الوهاب عن استكمال حلقات برنامجها “شيري ستوديو” الذي توقف عن العرض بعد انتهاء موسمه الأول، علماً أن نقاداً كثيرين اعتبروا أن الموسم الأول من “شيري ستوديو” لم يحقق النجاح المرجو.

اقرئي أيضاً: ريتا حايك تحتفل بالحب في أمستردام، بالفيديو: ريم السعيدي تتألّق بمجوهرات بلغاري، نادين نسيب نجيم مع عابد فهد في رمضان المقبل



شاركينا رأيكِ