السبت ٢٤ / يونيو / ٢٠١٧

موافق

أعمال رمضانيّة في أجزاء جديدة

الفنان القدير سلوم_حداد والممثلة اللبنانية هبة داغر من كواليس بقعة ضوء


على الرغم من أنّ عدداً كبيراً من النجوم الذين ساهموا في الأجزاء الماضية من «باب الحارة» اعتذر عن عدم المشاركة، فإنّ العمل مستمرّ، وسيطلّ على شاشة MBC في جزئه التاسع، وهو من تأليف الكاتب سليمان عبد العزيز وإخراج ناجي طعمي.

كذلك، هناك جزء جديد من المسلسل الكوميدي الشهير «بقعة ضوء» ويشارك فيه عدد من الممثّلين السوريّين من خلال اسكتشاته المتنوّعة التي تعالج قضايا المجتمع وتنتقده بطريقة ساخرة.

أمّا مسلسل «خاتون»، فتدور أحداث الجزء الثاني منه بين عامي 1922 و1924، وهو يتناول قصّة فتاة دمشقيّة دفعها الحبّ إلى التمرّد على القيم السائدة في المجتمع الذي ينقسم ما بين مناصر لها ومتحامل عليها، بالتزامن مع فترة الكفاح ضدّ الاحتلال الفرنسي وصراع زعامات الحارات الشاميّة، يعرض هذا العمل على شاشة MTV اللبنانيّة.

وفي سياق آخر، يسلّط الجزء الرابع من مسلسل البيئة الشاميّة «طوق البنات» الضوء على الثورة الجزائريّة وبعض الأحداث التي شهدتها مصر في خمسينات القرن المنصرم.

المزيد عن مسلسلات رمضان: مسلسلات رمضان ثقل وفكاهة وتشويق  ، اضحكي مع رمانة ،   نسرين طافش والعقاب والعفراء   سعاد عبدالله وكان في كل زمان ،   قناديل العشاق لن يعرض في رمضان



شاركينا رأيكِ

السبت ٢٤ / يونيو / ٢٠١٧

موافق