أحلام ترد بهدوء كبير وما مصير الحلقات المصورة؟

الفنانة الإماراتية أحلام


بعد قرار استبعادها من لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” واستبدالها بالفنانة نوال الكويتية، ردّت الفنانة الإماراتية أحلام على قرار شبكة “أم بي سي” السعودية المفاجئ والصادم، وغرّدت عبر حسابها الخاص على “تويتر” قائلة: “محبتي لكم لم ولن تتغير كنتم وستظلون بيتي الأول والدعم الكبير لأحلام… فشكراً على تقديركم لي دائماً وأبداً”.

اقرئي: أين أصبح ألبوم محمد حماقي الجديد؟

وكانت مجموعة  “أم بي سي” علّقت على استبعاد أحلام من لجنة تحكيم البرنامج في موسمه الرابع وقالت: “طرأ تعديل على هوية النجوم – المدرِّبين في الموسم الرابع من البرنامج العالمي “ذا فويس” بصيغته العربية، وحلّت بموجبه الفنانة نوال الكويتية مكان الفنانة أحلام. ويعمل فريق الإنتاج في “أم بي سي” حالياً على إتمام التعديلات اللوجستية والفنية والتقنية الناجمة عن هذا التبديل”.

وفي سياق آخر، تساءل كثيرون عن مصير الحلقات التي صوّرت من برنامح “ذا فويس” بعد استبعاد أحلام، لا سيّما أنّه تم تصوير كل المراحل ولم يتبقّ سوى مرحلة البث المباشر، الأمر الذي أربك القائمين على البرنامج. وعلى ما يبدو، تقرر تأجيل عرض البرنامج الذي كان سينطلق في بداية الشهر المقبل، إذ سيعرض بدلاً منه برنامج “ذا فويس كيدز”، على أن يعاد تصوير حلقات النسخة الخاصة بالكبار مجدداً بعد انضمام نوال الكويتية إلى لجنة التحكيم، وقد تم تبليغ باقي الفنانين بذلك وسيبدأ التصوير الشهر المقبل.

اقرئي: نوال بديلة أحلام في “ذا فويس”؟… مفاجأة من العيار الثقيل!

من ناحية أخرى، وفي أوّل تعليق للفنانة العراقية شذى حسون على استبعاد أحلام من لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس”، أطلقت تغريدتين عبر حسابها على “تويتر” قالت في إحداهما: “يمهل ولا يهمل”، وعلى الرغم من أنها لم تذكر اسم أحلام، إلا أنه فُهم من تغريدتيها بأنّ المقصود هي الفنانة الإماراتية، الأمر الذي عرّضها لسيل من الانتقادات من جانب المعلّقين الذين اعتبروا أنّها تحاول الاصطياد في الماء العكر وأنّها مهما حاولت لن تصل إلى مكانة أحلام ولن تحل يوماً مكانها.



شاركينا رأيكِ