CARA DELEVINGNE: يجب أن نتبع قناعاتنا

Cara Delevingne


تحدّثنا العارضة العالميّة Cara Delevingne في هذه المقابلة عن إطلالتها الجديدة الجريئة وعن سبب حلقها لشعر رأسها، بالإضافة إلى أسلوبها في الموضة وطبعاً الحملة الإعلانيّة الجديدة لمثلّجات Magnum مع Jeremy Scott المدير الإبداعي لدار Moschino… ولا بدّ من أن نذكر إطلالة Delevingne الخلابة كالعادة في مهرجان كان السينمائي بنسخته الـ70، إذ كانت العارضة البريطانيّة متواجدة في جنوب فرنسا من أجل فعاليّة Magnum x Moschino إلى جانب المصمّم الأميركي العالمي Jeremy Scott أيضاً. ولحضور المهرجان، اختارت Cara فستاناً أسود مع سحّابات وقبّعة حمراء كُتبت عليها كلمة Anarchy باللون الأزرق.

حوار: Jason Adams من The Interview People

ظهرت العارضة والممثّلة الشابّة بإطلالة جريئة جدّاً مؤخّراً بعد أن حلقت شعر رأسها من أجل فيلمها الجديد Life in a Year الذي تؤدّي فيه شخصيّة امرأة مصابة بمرض عضال. وتجدر الإشارة إلى أنّ هذا الفيلم من إخراج Mitja Okorn وهو عملها الجديد على الشاشة الكبيرة، بعد أن شاركت مسبقاً في فيلم Suicide Squad وPaper Towns. وقد صرّحت Cara في مهرجان كان أنّ قصّ شعرها الأشقر الطويل كان أمراً محرّراً جدّاً بالنسبة إليها.كما كلّمتنا أيضاً عن طريقتها في التعبير عن نفسها من خلال الموضة وعن إطلاق العنان للوحش الكامن داخلها في الحملة الإعلانيّة لـMagnum مع المدير الإبداعي لدار Moschino السيّد Jeremy Scott.

أخبرينا قليلاً عن قصّة شعرك الجريئة هذه من أجل فيلمك الجديد.

في الحقيقة، قرّرت أن أحلق شعري مباشرة بعد قراءة قصّة فيلم Life in a Year. وطبعاً عندما أخبرت مدرائي ووكلائي بذلك تفاجؤوا جدّاً بقراري. لكنّني كنت عازمة ومصرّة، ولا سيّما أنّني أجسّد دور فتاة تصارع المرض فأردت أن أختبر الشعور فعلاً وأن أرى كيف سيكون الوضع عندما أخسر كل شعري. وقد وجدت أنّ الشعر لا يؤثّر على مظهرنا وعلى شعورنا بالجمال والثقة بنفسنا. فبالنسبة إليّ كان ذلك محرّراً جدّاً، ولا أدري إلى متى سأحافظ على هذه القصّة لكنّني أحبّها كثيراً.

ما السبب وراء اندفاعك هذا وعدم خوفك من المشاريع الجديدة؟

أظنّ أن هذا هو أسلوب حياتي بشكل عامّ. فأنا أعمد دائماً إلى أن أقوم بكل الأمور التي أخشاها وهكذا أضع نفسي أمام التحدّي وأواجهه بكل طاقتي. فمهما كان الضغط كبيراً عليّ أستمرّ في العمل حتى النهاية ومهما كلّف الأمر. أنا أؤمن بأنّ كل فرد منّا يتحلّى بقوّة هائلة في داخله، ويجب أن نستخدمها ونستعين بكل طاقاتنا لفعل ما يمليه علينا قلبنا من دون أن نصغي إلى كلام الناس، وأن نطلق العنان للوحش الكامن داخلنا…

ما هي طريقتك للترفيه عن نفسك؟

أنا أحبّ أن أنشر الفرح من حولي. فحتى في الأيام الصعبة والسيّئة أظنّ أنّه علينا أن نضحك! من المهمّ جدّاً أن نتفاءل وأن نبتسم حتى لو كان وضعنا مأساويّاً، ففي أحد الأيام سننظر إلى الماضي ونضحك. أنا فعلاً أحبّ الضحك والفرح والمرح!

ما أكثر ما تستمتعين به في الحياة؟

يصعب عليّ الاختيار… الحبّ والحياة والسعادة والفرح والعمل… كلّها أمور أعيشها يوميّاً وكلّها أمور أستمتع بها. لذا أنا حقّاً ممتنّة لكل شيء وأشعر بأنّني محظوظة بالحياة التي أعيشها وبالعمل الذي أقوم به وأتمنّى أن أستمرّ في ممارسة ما أفعله ومساعدة الآخرين أيضاً عبر نشر الفرح من حولي!

هل صحيح أنّك تعبّرين عن نفسك وعن شخصيّتك في مجال الأفلام أكثر من عالم الموضة؟

لا أظنّ أنّني أعبّر فعلاً عن شخصيّتي في الأفلام، فأنا أؤدّي دوراً مختلفاً في كل مرّة وعليّ احترامه والالتزام به. لا شكّ في أنّني أضع من ذاتي ومن شخصيّتي الخاصّة لخدمة الدور الذي أؤدّيه لكنّني أحاول طبعاً أن أتقمّس الشخصيّة بكل تفاصيلها لأقدّمها بطريقة حقيقيّة وبكل شفافيّة. لكن في مجال الموضة، بما أنّني محظوظة في العمل مع أشخاص رائعين ورائدين في المجال، يستوحي الناس اليوم منّي ومن أسلوبي وإطلالاتي وهذا فعلاً أمر رائع. لذا أظنّ أنّني أحظى بفرصة لأعبّر عن نفسي أكثر فأكثر في الموضة.

لماذا تعمدين دائماً إلى أن تعبّري عن شخصيّتك الفريدة من خلال أسلوبك؟

أظنّ أنّ الجميع يعبّر عن نفسه وعن شخصيّته من خلال أسلوبه. وبما أنّ كل واحد منّا مختلف عن الآخر ومميّز بطريقته، نحن نتعلّم من بعضنا البعض أيضاً. أمّا بالنسبة إلى أسلوبي الخاصّ، فأنا أحبّ أن أختار دائماً الملابس المريحة مثل سروال الرياضة وأفضّل طبعاً أن أبقى من دون أيّ ماكياج! ولكن لا شكّ في أنّني أحبّ أن أتأنّق من وقت إلى آخر لأشعر بالجمال والأناقة. إلّا أنّني أظنّ أنّه علينا أن نشعر بجمالنا بغضّ النظر عن الملابس التي نرتديها. وتقدّم لنا الموضة اليوم خيارات واسعة وكثيرة لتناسب كل الأذواق والأساليب وأرى أنّ ذلك يشكّل نوعاً من الفنّ الحقيقي.

كم كنت متشوّقة لكشف النقاب عن حملة Magnum الإعلانيّة؟

كنت وما زلت متحمّسة ومتشوّقة جدّاً ليراها الجمهور. فقد قضيت وقتاً ممتعاً في العمل على هذه الحملة الإعلانيّة وأتمنّى أن يستمتع بها الناس بقدري.

من الواضح أنّك استمتعت كثيراً مع Jeremy Scott في الفيلم الإعلاني. أخبرينا أكثر عن ذلك.

علاقتي مع Jeremy قديمة وتجمعنا فعلاً صداقة رائعة. فنحن نعرف بعضنا منذ حوالى الستّ سنوات وأجده فعلاً رجلاً رائعاً وملهماً. أظنّ أنّ كلينا يحبّ تخطّي الحدود في أسلوبنا وطريقة تفكيرنا لذا نحن نتّفق كثيراً، وأنا أستمتع فعلاً بالعمل معه. ولا شكّ في أنّ عمله هذا يعكس رؤيته وأسلوبه المميّز. فقد أحببت تصوير هذا الإعلان جدّاً ولم أشعر حتى أنّني أعمل ولا سيّما أنّنا تناولنا الكثير
من المثلّجات!

ما سرّ تعاونك مع Jeremy Scott؟

سرّ صداقتنا؟! حسناً هو سرّ! في الحقيقة أظنّ أنّه رجل مبدع وبارع جدّاً وكل الأشخاص الذين عملوا مع Jeremy يؤكّدون هذا أيضاً، فالجميع يحبّه وأنا واحدة منهم طبعاً.

لقد شاركت في أفلام كثيرة، لكن هل كانت هذه التجربة مختلفة؟

نعم، ففي الواقع يتضمّن هذا الإعلان رسوماً متحرّكة أيضاً. وعلى الرغم من أنّني شاركت مسبقاً في أفلام صُوّرت بتقنيّة الـCGI أو الصور المنشأة بالكمبيوتر، إلّا أنّني في هذا الإعلان استخدمت مخيّلتي أكثر. فقد رأيت الشخصيّات مسبقاً طبعاً وخلال التصوير رحت أتخيّلها تقع عن الكرسي مثلاً أو تتبعني كما رأيتها في الرسومات. لكن كما سبق وذكرت كانت تجربة مميّزة جدّاً وقد استمتعت كثيراً في العمل على هذا الإعلان وفي تناول المثلّجات!

إطلالة Cara Delevingne الجديدة

اقرئي أيضاً: جورج كلوني وزوجته يستقبلان التوأم، أبطال فيلم المومياء يعلنون الانطلاقة، سلمى حايك لم تُعامل بعدل كممثلة



شاركينا رأيكِ