هل يرحل النجوم بسبب “دونالد ترامب”؟

مايلي سايرس


وفاز دونالد ترامب في سباق الرئاسة الأميركيّة وهو يجلس اليوم في البيت الأبيض مطمئن البال. هذه الحالة لا تنعكس بتاتاً على النجوم الذين عارضوا وصوله إلى المقعد الرئاسي، مثل النجم الأميركي روبرت دي نيرو الذي هاجم الرئيس الحالي أكثر من مرّة ونعته بصفات سيئة جداً، حتى أنه لم يخف رغبته في صفعه، لكنه أكد لاحقاً خلال أحد البرامج التلفزيونية أنه هذا الفعل أصبح مستحيلاً لا سيما أن ترامب أصبح رئيساً وعليه احترام هذا المنصب.

إقرئي أيضاً: “إيفانكا” الجندي المجهول وراء انتخاب دونالد ترامب ، من مهاجرة غير شرعية إلى السيدة الأولى ، هل سيتزوج أشهر أمير عازب في أوروبا ؟

اللافت في الموضوع أن دي نيرو قال أيضاَ إنه سينتقل إلى إيطاليا في حال فوز ترامب في الانتخابات الأميركية… وعلى ما يبدو أن إيطاليا ستحقق رغبته، حيث عرضت اللجوء عليه! وفي التفاصيل أنّ رئيس بلدية فيرازانو، الواقعة في جنوب إيطاليا، أكد أن بلدته ستستقبل النجم بـ”أذرع مفتوحة”، وهي المكان الأنسب لنسيان الهزيمة المرّة.

فوز ترامب يهدد نجوم آخرين، ويضعهم في مأزق كبير، مثل مايلي سايرس ومات دايمون اللذين أعلنا سابقاً أنهما سيرحلان أيضاً في حال فوز ترامب. فهل سيتراجعون عن قرارهم أم هي مجرد زوبعة اعلامية؟

مات دايمون

مات دايمون

 روبرت دي نيرو

روبرت دي نيرو



شاركينا رأيكِ