ميغان ماركل تعشق قصص الحب الكبيرة

النجمة ميغان ماركل


تحدّثت النجمة العالميّة ميغان ماركل للمرة الأولى علناً عن علاقتها بالأمير البريطاني هاري في مقابلة نشرتها مجلة “فانيتي فير”.

وأوضحت ماركل للمجلة: “نحن في علاقة. نحن مغرمان ببعضنا البعض. نحن سعيدان. أنا أعشق قصص الحب الكبيرة”. وأشارت الممثلة البالغة من العمر 36 عاماً أنها تعرفت إلى الأمير في يوليو 2016 في لندن من خلال أصدقاء مشتركين.

وقالت: “بدأنا العلاقة بعيداً عن الأضواء لمدة ستة أشهر قبل أن تكتب الصحافة عنا، وكنت أعمل طوال ذلك الوقت وجل ما تغير هو نظرة الناس”. وأضافت: “لم أتغير أبداً. لا زلت الشخص نفسه”.

وكان الأمير هاري، الذي يحتفل بعيد ميلاده الثالث والثلاثين بعد أيام قليلة، قد كشف علناً عن علاقتهما في نوفمبر، بعد أربعة أشهر فقط على بدايتها، إلا أن ماركل أقرت بوجود صعوبات لأنّ العلاقة هي مع أحد أشهر الأشخاص في العالم قائلة: “في بعض الأيام تكون الأمور أصعب من أيام أخرى إلا أنني لا أزال أتمتع بمساندة من حولي فضلاً عن دعم صديقي”.

وفي سياق اللقاء، أكدت ميغان أنها لطالما أرادت أن تكون المرأة العاملة التي تتمتّع بحس بالمسؤولية تجاه الآخرين عوضاً عن المرأة المدللة التي لا تفعل شيئاً سوى الاستمتاع بالحياة.

اقرئي أيضاً: ميلانيا ترامب تزور “هيوستن” بالكعب العالي؟!، جورج مايكل يعود بأغنية جديدة، ‏ELLE FANNING: كلّنا نتمتّع بجانب متمرّد ومتحرّر وثائر



شاركينا رأيكِ