كيندال جينر تحصل على هديّة ثمينة

عارضة الأزياء الأميركيّة كيندال جينر


تلقت نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأميركيّة كيندال جينر هديّة ثمينة جداً عبارة عن سيارة Rolls Royce يبلغ سعرها 200 ألف دولار أميركي بمناسبة عيد ميلادها الأخير. ونشرت كيندال جينر صوراً للسيارة عبر صفحتها الخاصة على تطبيق Snapchat، من دون أن تحدّد الجهة التي أرسلت هذه الهديّة. يذكر أنّ Kendall اشترت منذ فترة منزل الزوجَين Emily BluntوJohn Krasinski بـ6.5 ملايين دولار، واللافت أنّها اشترت كنبة Bao Sofa بقيمة 52 ألف دولار، قام بتصميمها الشقيقان البرازيليان Campana وهي مصنوعة من 394 قدماً من أنابيب مخمليّة منسوجة في ما بينها.

إقرئي أيضاً: في عيد ميلاده، نظرة على صفحة فزاع على الإنستغرام ، “إيفانكا” الجندي المجهول وراء انتخاب دونالد ترامب ، من مهاجرة غير شرعية إلى السيدة الأولى

Ferrari وMercedes

الحال نفسها مع شقيقتها Kylie Jenner التي حصلت هذا العام على سيارة Mercedes بيضاء اللون، قدرّت بـ200 ألف دولار، احتفالاً بعيد مولدها الـ19. وأهدى مغني الراب الشهير Tyga هذه السيارة، لا سيما أنّهما يتواعدان منذ ثلاث سنوات. ورغم أنّه يمر بضيقة ماليّة، إلا أنّ مقرّبين من النجمين لفتا إلى أنّ Tyga أصرّ على تقديم هديّة لا تقل قيمتها عن تلك التي حصلت عليها شقيقتها. واللافت أيضاً أنّه أهدى Kylie سيارة Ferrari بقيمة 320 ألف دولار، العام الفائت احتفالاً بعيد ميلادها، ورحلات استجمام في شواطئ عالميّة برفقة أصدقائهما.



شاركينا رأيكِ