جوليا روبرتس… أجمل امرأة في العالم للمرة الخامسة!

النجمة العالمية جوليا روبرتس على غلاف مجلة "بيبول"


فعلتها للمرة الخامسة! هنيئاً للنجمة العالمية جوليا روبرتس (49 عاماً) التي فازت أخيراً بلقب “أجمل امرأة في العالم” للعام 2017 بعد استفتاء أجرته مجلة “بيبول” العالمية، والتي تصدّرت أيضاَ غلافها. وفي هذا السياق، عبّرت روبرتس عن سعادتها لتحقيق هذا اللقب للمرة الخامسة في 26 عاماً، وقالت إنها تشعر بالإطراء. وهذا يعتبر رقم قياسي جديد، تضيفه النجمة إلى سجلّها المليء بالانجازات والألقاب، علماً أنها تعتقد أن أفضل سنوات عمرها لم تأت بعد. وأضافت قائلة للمجلة إنها تشعر بسعادة غامرة، ورغم أن هذا الأمر يشعرها بالإطراء، إلا أنه يخجلها في الوقت نفسه. فهي لم تكن تنتظر كل هذا الإعجاب الذي تراه في عيون الناس.

وتطل روبرتس في مقابلة حصرية مع المجلة لتتحدث عن 14 عاماً من الزواج من المصور السينمائي داني مودر وحياتها مع توأميها هيزل وفينوس (12 عاماً) وهنري (9 أعوام)، كما تتحدث عن سر جمالها وحفاظها على شبابها وتقول: “أعتقد أنني في مرحلة التألق”.

يشار إلى أنّ روبرتس حققت لقب “أجمل امرأة في العالم” للمرة الأولى في العام1991  عندما كانت في الـ23 من عمرها وبعد عام واحد من صعود نجمها في الفيلم الرومانسي الشهير Pretty Woman، وقد انتزعت اللقب مرة أخرى في الأعوام 2000 و2005 و2010. بينما، اختيرت النجمة الأميركيّة جينيفر أنيستون العام الماضي من المجلة ذاتها كأجمل امرأة.

وفي سياق آخر، وقّعت صاحبة أجمل ابتسامة في العالم عقداً لخوض بطولة مسلسل تلفزيوني درامي جديد لأول مرة في حياتها الفنية، مقتبس عن رواية المؤلفة الشهيرة ماريا سيمبل، وتحمل عنوان Today will be Different.

اقرئي أيضاً: التوأم أولسن أصغر أيقونات الموضة، أمل كلوني وزوجها ينامان في غرفتين منفصلتين، شاكيرا لن تأتي إلى لبنان كرمى لابنها



شاركينا رأيكِ