بيونسيه ملكة حفل جرامي

حظيت بيونسيه بلقب الملكة ليلة أمس الأحد، وذلك خلال حفل توزيع جوائز جرامي الموسيقية، على الرغم من تفوّق النجمة البريطانية أديل عليها وفوزها بأكبر ثلاث جوائز: أفضل ألبوم وأفضل أغنية مسجّلة وأغنية العام، الأمر الذي فاجأ جمهور بيونسيه، التي فازت بجائزتين فقط.

وقدّمت  بيونسيه، البالغة من العمر 35 عاماً، والتي كانت ترتدي فستاناً ذهبياً لمّاعاً، عرضاً ملكياً راقصاً صفّق له الجمهور مطوّلاً، واكتسحت صورها مواقع التواصل الاجتماعي.

وليلة أمس، كان أوّل ظهور لها منذ إعلانها عن خبر حملها بتوأم، وقد حظيت الصورة التي نشرتها آنذاك على صفحتها الرسمية على إنستجرام بأكثر من 10 ملايين إعجاب، وهو رقم قياسي تمّ تسجيله على هذا الموقع.

وبحسب رويترز، فازت أديل، التي تبلغ من العمر 28 عاماً، بجوائز جرامي الخمس التي رشّحت لها عن ألبومها "25" وأغنيتها الناجحة "هالو". وأصبحت بذلك أوّل فنانة تفوز بالجوائز الثلاث الكبرى مرتين في تاريخ جرامي، بعد أن فازت بها في العام 2012 عن ألبومها "21".

وقالت أديل لبيونسيه عند تسلّمها الجائزة: "أنت ملكتي ومحبوبتي. أعشقك".

وكانت بيونسيه قد قادت ترشيحات جرامي بتسع جوائز عن ألبومها الناجح "ليمونيد"، الذي يتناول قضايا العرق والمساواة بين الجنسين والخيانة، إلّا أنّها فازت بجائزتين فقط، ممّا أحبط آمالها في الفوز بجائزة جرامي عن أفضل ألبوم في العام للمرة الأولى في تاريخها.

مصدر الصور: رويترز

إقرئي أيضا: فساتين نجمات غلاف مجلّة هيا ، فساتين نجمات مهرجان دبي السينمائي الدولي ، كيت ميدلتون تتفوق على لجين عمران وباريس هيلتون

 
شارك