السبت ٢٤ / يونيو / ٢٠١٧

موافق

بالي بك يرتبط رسمياً بـ فريدة

بالي بك وفريدة


احتفل النجم التركي بوراك أوزجيفيت، المعروف باسم “بالي بك” في عالمنا العربي، وحبيبته الممثلة التركية فهرية أفجان، المعروفة باسم “فريدة”، بخطوبتهما في منزل ذوي العروس في ألمانيا.

وكانت فهرية قد أعلنت خلال تصريح لصحيفة “ميلييت” التركية منذ فترة، أن بوراك عرض عليها الزواج وهي وافقت على الموضوع، من دون تحديد التاريخ، كما أكدت أن علاقتهما نشأت خلال تصويرهما مسلسل “طائر النمنمة” في العام 2014.

وفي سياق آخر، التقطت عدسات الباباراتزي صوراً للثنائي فور عودتهما إلى تركيا، كما تهافت الصحافيون إلى المطار لملاقاتهما، وكان أول سؤال يطرح عليهما عن تفاصيل الخطبة. وقال بوراك إن حفل الخطبة كان حماسياً للغاية وأنه جرى على العادات والأصول التركية، واقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين. أما فهرية فقالت إن بوراك شرب من يديها القهوة المليئة بـ “الملح”، وهي من أشهر العادات التركية في حفل الخطبة والتي تشير إلى بقاء الزوجين معاً وتماسكهما في كل الأوقات، الحلوة والمرة.

ويخطط الثنائي لإقامة حفل الزفاف في شهر يونيو المقبل بعد الانتهاء من تصوير أعمالهما.

يشار إلى أن بوراك زار إمارة دبي منذ فترة من أجل المشاركة في افتتاح معرض “حريم السلطان” المقام هناك لغاية 31 مايو القادم، وهو ينقل تفاصيل القصر الذي تم فيه تصوير مسلسل “حريم السلطان”، كما يوجد فيه بعض التماثيل الشمعية التي تجسد الشخصيات.

إقرئي أيضاً: نجود الشمري أشهر فتاة سعودية على اليوتيوب ، هتون قاضي مقدمة برنامج نون النسوة ،   نادين البدير من أكثر النساء تأثيراً حول العالم ، لجين عمران تتلقى سيارة من العيار الثقيل



شاركينا رأيكِ

السبت ٢٤ / يونيو / ٢٠١٧

موافق