أيقونة الموضة الباريسية إيناس دي لا فريسانج


هي عارضة أزياء فرنسية ذات طراز منفرد ، تتميز بذوقها الباريسي الراقي على الرغم من نشأتها خارج العاصمة الفرنسية. تعتبر إيناس دي لا فريسانج أول عارضة أزياء توقع عقوداً حصرية مع دور أزياء عالمية على غرار Chanel.

وعلى الرغم من بلوغها سن الـ58،  ما زالت هذه العارضة المتألقة تحافظ على رشاقتها وبشرتها النضرة، وما زالت تعد شخصية محبوبة لدى متابعي الموضة من مختلف أنحاء العالم بشكل عام، والفرنسيين بوجه خاص. ولديها أكثر من 132 ألف معجب لصفحتها الرسمية على الإنستغرام.

وهي تعد أيضاً إحدى أهم نجمات الصف الأول  في مختلف عروض الأزياء التي تستضيفها عادة العاصمة الفرنسية باريس.

ولعل آخر عرض أزياء  حضرته تلك العارضة، كان خلال عروض أزياء الـ”هوت كوتور” التي استضافتها باريس قبل فترة. كما وشاركت معجبيها بصورها في عرض أزياء Chanel وNina Ricci وغيرهما.

ولدت  إيناس يوم الحادي عشر من أغسطس من العام 1957، في بلدة غاسين  التابعة لمدينة  سان تروبيه  والتي تستلقي على شواطئ الريفيرا الفرنسية الشهيرة. يبلغ طولها 1.80 متر، في حين يصل وزنها إلى نحو  50 كيلوغراماً. وهي بذلك لا تكاد تختلف كثيراً عن الفرنسيات اللواتي يفضلن النحافة، وكثيراً ما تعرضت لهجوم من قبل وسائل الإعلام الأجنبية، وذلك بسبب نحافتها الزائدة، حسب زعم القائمين على تلك المؤسسات الإعلامية.

شاهدي أحدث ظهور للعارضة…. هل ما زالت أيقونة الموضة الباريسية؟

المزيد من المشاهير: نورغول يشلشاي نجاح أعمالي مصدر قوّتي ، بلقيس بفستان وتسريحة طفولية ، هيفا وهبي… أجمل نساء العالم ، مريم أوزرلي خبيرة مكياج ، منى أبو حمزة برنامجي خارج المنافسات

 ايناس دي لا فريسانج خلال عرض أزياء Chanel Haute Couture

ايناس دي لا فريسانج خلال عرض أزياء Chanel Haute Couture

خلال مهرجان كان السينمائي

خلال مهرجان كان السينمائي

خلال مهرجان كان السينمائي

خلال مهرجان كان السينمائي

Camille Seydoux مع Ines

Camille Seydoux مع Ines



شاركينا رأيكِ