محمد بن راشد يشهد سباق 2000 غينيس الإنجليزي


شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، سباق 2000 غينيس الإنجليزي الكلاسيكي الذي أقيمت فعالياته على مضمار نيوماركت العريق في إنجلترا.

كما حضر السباق، سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات (وام)، فإن المهر بيرميان لمالكه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم تمكن من التفوق في شوط ذي هافانا غولد نيوماركت ستيكس، وهكذا حقق الفوز بالمركز الأول متربعاً على الصدارة، وذلك لمسافة الميل وربع الميل، وبقيادة الفارس ريان موري ..فيما حصد المركز الثاني الجواد سبيدو بوي بقيادة الفارس سيلفيستر دي سوسا.

ولقد استلم جائزة الفوز الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم نيابة عن المالك وسط إعجاب الحضور بالمستوى الذي ظهر عليه المهر متفوقاً على منافسيه بجدارة واقتدار.

وكانت فعاليات مهرجان غينيس قد انطلقت بسباق ” ذي سبرينغ لودج ستيكس ” لمسافة 1800 متر وحقق فريق غودولفين المركز الثاني من خلال المهر نيكست ستيج بقيادة الفارس جيم كرولي، وبإشراف المدرب الوطني سعيد بن سرور. بينما ظفرت بالمركز الأول المهرة بلايفول ساوند بقيادة الفارس ويليام بويك. في حين كان المركز الثالث من نصيب الجواد سينترال سكوير بقيادة الفارس أندريا إتزيني.

وفي شوط هاندي كاب ستيكس، حقق الجواد اقتران لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم المركز الثاني لمسافة ألف متر، وبقيادة الفارس جيم كراول.  أما المركز الأول فقد ظفر به المهر دانييل سفليير بقيادة الفارس سيلفيستر دي سوسا. فيما كان المركز الثالث من نصيب المهر مستحيل لفريق الشقب ريسينغ، وبقيادة الفارس فرانكي ديتوري.

وينطلق اليوم سباق غينيس 1000 بمشاركة نخبة من المهرات، من بينها /5/ تمثل دولة الإمارات تتقدمها المهرة طلايب لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم والتي ستشارك في الشوط الرئيس لمسافة الميل.

كما أن هنالك نخبة أخرى من خيول الإمارات ستشارك في الأشواط المختلفة لفعاليات اليوم الثاني من مهرجان غينيس الإنجليزي الكلاسيكي العريق.

المزيد: مدينة مصغّرة في دبي يطلقها محمد بن راشد ، تواضع الشيخ محمد بن راشد يفاجئ رواد المترو في لندن ، الشيخ محمد والأميرة هيا يحضران سباق “الديربي” ،



شاركينا رأيكِ