كعكة زفاف الأمير هاري تتخطى العادات


تتوجّه كل الأنظار إلى القصر الملكي في كينغستون وتحديداً إلى الأمير هاري وخطيبته الممثّلة الأميركية ميغان ماركل. فهذا الثنائي بات على لسان كل شخص قرأ عنهما في الصحف والمواقع الإلكترونية التي لا تفّوت خبراً إلا وتورده ضمن صفحاتها.

اقرئي: رسالة الأمير جورج إلى سانتا كلوز

لم يمض على إعلان الأمير هاري خطوبته على ميغان ماركل أيّام قليلة، حتى بدأت الأخبار التي تتعّلق بتحضيرات الزفاف تخرج إلى العلن. هذه الخطوبة التي قلبت كل العادات والتقاليد المتبعة في العائلة المالكة ها هي اليوم تتبدّل شيئاً فشيئاً.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اختار الثنائي كعكة من الموز لحفل زفافهما لأنّ الأمير يحب الموز جداً، وبذلك ستكون أول كعكة زفاف من الموز.

من جانبه، كشف أحد الطهاة الذي كان يخدم العائلة المالكة أنّ الأمير هاري يحب الموز كثيراً ولطالما كان يحضّر له تورتة من الكراميل والموز.

اقرئي: أناقة من تفضلين: كيت ميدلتون أو ميغان ماركل؟

وقد تكون الصورة التي نشرتها الممثلة عبر حسابها الخاص على إنستغرام منذ أشهر خير دليل على مدى حب الثنائي لتناول الموز. فقد نشرت ميغان تحديداً صورة لموزتين تحتضنان بعضهما البعض وكتبت “نام في هدوء”. عندها تأكّد الجميع أنها تشير إلى علاقتها مع الأمير هاري وبعد المسافة بينهما، لأنها تعيش في الولايات المتحدة الأميركية وهو يعيش في لندن.

الصورة التي نشرتها ميغان على “إنستغرام”

يذكر أن الأمير هاري وميغان يريدان أن يكون عرسهما علنياً، وستقام المراسم في كنيسة القديس جاورجيوس في قصر ويندسور في مايو العام 2018، على أن تتكفل العائلة الملكية بكلفة الزفاف.

اقرئي: كيم كارداشيان تجني الملايين في ساعات قليلة

ولا بد من الإشارة إلى أنّ الثنائي قاما بأول زيارة ملكية لهما بعد أن أعلنا خطوبتهما إلى نوتنغهام، حيث شاركا في إحدى المناسبات التي نظمتها جمعية “تيرنس هيجينز”، من أجل إحياء ذكرى من فقدوا حياتهم بسبب مرض نقص المناعة “الإيدز”.



شاركينا رأيكِ