الثلاثاء ٢٧ / يونيو / ٢٠١٧

موافق

خطبة الأميرة اليابانية ماكو

الأميرة اليابانية ماكو


تستعد الأميرة ماكو أكبر أحفاد إمبراطور اليابان الحالي أكيهيتو للزواج من زميلها السابق في الجامعة كي كومورو (25 عاماً)، إذ ستصبح الأميرة من العامّة بعد الزواج.

ماكو أميرة أكيشينو (المولودة في 23 أكتوبر 1991)، هي أميرة يابانية وأحد أعضاء العائلة الإمبراطورية اليابانية فهي الابنه الكبرى للأمير أكيشينو وزوجته كيكو أميرة أكيشينو، وحفيدة أكيهيتو إمبراطور اليابان الحالي وزوجته ميتشيكو.

وبحسب وكالة رويترز، ظهر كي كومورو (25 عاماً) خطيب الأميرة ماكو يوم أمس الأربعاء خارج مكتب المحاماة الذي يعمل فيه في العاصمة طوكيو بعد إعلان نبأ الخطبة. وأحجمت وكالة رعاية القصر الإمبراطوري عن التعليق.

وهناك أربعة ورثة فقط لعرش الأقحوان وهم شقيق الإمبراطور ويبلغ من العمر 80 عاماً وابنان في منتصف العمر تجاوزت زوجتاهما سن الخمسين والأمير هيساهيتو وهو حفيد الإمبراطور ويبلغ من العمر عشرة أعوام.

وللإمبراطور أربعة أحفاد فقط وهم هيساهيتو وثلاث إناث هنّ ماكو وكاكو وأيكو ابنة ولي العهد الأمير ناروهيتو. وانكماش عدد أفراد العائلة الإمبراطورية يثير مخاوف المجتمع البريطاني من أن يصبح هيساهيتو آخر أباطرة اليابان.

المزيد من المشاهير: نورغول يشلشاي نجاح أعمالي مصدر قوّتي ، بلقيس بفستان وتسريحة طفولية ، هيفا وهبي… أجمل نساء العالم ، مريم أوزرلي خبيرة مكياج



شاركينا رأيكِ

الثلاثاء ٢٧ / يونيو / ٢٠١٧

موافق