الأميرة عادلة تفتتح معرض “دكاكين الشتاء”

معرض "دكاكين الشتاء"


قامت الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة جمعية سند الخيرية بافتتاح مهرجان “دكاكين الشتاء 2016″، في نسخته الثالثة، الذي تنظمه الجمعية ويستمر لمدة 4 أيام، وذلك في فندق “فورسيزون” في الرياض.

إقرئي أيضا: دايـــــــا النــــــــجوم شيـــــــاكة على الآخــــــر ، إيميه الصيّاح النجاح يحمّلني مســؤوليّة أكبر ، نجوم يستعيدون شبابهم

واعتبرت الأميرة عادلة، أن المعرض فرصة كبيرة لنشر رسالة جمعية سند الخيرية الإنسانية، وكسب الدعم من المجتمع، خصوصاً من صاحبات الأعمال السعوديات المتميزات، وفرصة أيضاً لسيدات الأعمال ومَن لهن باع طويلة في الأعمال الحرة للالتقاء وتبادل الخبرات، “ففي النهاية هدفنا السامي هو إيجاد الدعم المتميز للأطفال المرضى بالسرطان”.

من جهتها، قالت الدكتورة وفاء الرشيد، أمين الصندوق وعضو مجلس الإدارة في جمعية سند والمسؤولة عن مشروع “دكاكين الشتاء”: إن الإدارة المالية في الجمعية حوَّلت العمل الخيري من عمل يعتمد على التبرعات إلى عمل يعتمد على المشاريع والشراكات لتوفر بذلك ما يزيد عن 70% من مصروفاتها، بهدف تقديم أفضل سبل الرعاية للأطفال المرضى بالسرطان.

وأكدت الرشيد أن من أهداف المشروع مساعدة الأطفال المرضى بالسرطان، واستحداث مصادر مالية جديدة للجمعية، وإعطاء فرصة للمصممات السعوديات والخليجيات والعربيات لعرض تصاميمهن، كما أن المعرض يعد واجهة حضارية للأسواق الخيرية في مدينة الرياض.

وشاركت الكثير من سيدات الأعمال والمصممات السعوديات والخليجيات والعربيات في المشروع بمجموعة واسعة من أرقى الأزياء والمجوهرات والإكسسوارات وغيرها.



شاركينا رأيكِ