تفادي هذه الأخطاء في اللقاء الأول مع الحبيب

اللقاء الأول مع الحبيب يعتبر من أكثر الجلسات المربكة لأنها الخطوة الأولى للتعارف ومعرفة مدى نسبة الأنجذاب.  وناهيك عن الإنجذاب والحب من النظرة الأولى، يجب أن تأخذي بعين الإعتبار موضوع الأتيكيت الذي هو من أهم عناصر نجاح اللقاء الأول، لذا نستعرض لك نصائح مفيدة لتساعدك في لقائك مع الحبيب.

أولاً وأهم نصيحة لك هي إختيار المواضيع الملائمة والمناسبة للتحدث عنها. دائما ودائماً إصغي لحديثه لتكتشفي المزيد عن شخصيته وأطباعه. كوني طبيعية بحديثك معه ولا تتكلمي كثيراً عن نفسك وأبداً أبداً لا تذكري علاقتك السابقة وحبيبك السابق بالأخص في اللقاء الأول، كي لا يأخذ الطابع أنك لم تنسيه حتى الآن.

إختاري الملابس الملائمة، وهنا ننصحك بإرتداء القطعة التي تشعرك بالراحة والثقة بالنفس حتى لو كانت قطعة قديمة. كما ولا تضعي المكياج القوي، بل إعتمدي اللوك البسيط الطبيعي وإبتعدي عن التعقيدات.

ضعي هاتفك الخليوي بعيداً عن متناول يديك، ضعيه في الحقيبة. جميعنا وقعنا في فخ التواصل الإجتماعي وغالباً ما نجلس مع أصدقاءنا والهاتف في يدينا. هذا التصرف لا يليق أبداً في المجتمع فكيف لو كنت جالسة مع الشخص الذي من الممكن أن يكون الشريك المستقبلي.

 
شارك