حملة خيرية لتشجيع المجتمعات العربية على العطاء


أطلقت شركة “ماجد الفطيم” الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا حملتها الخيرية السنوية “ساهم في إسعاد المحتاجين” للعام الحادي عشر على التوالي بهدف التشجيع على العطاء خلال شهر رمضان المبارك.

وتحاول الحملة تعزيز روح العطاء داخل المجتمع عبر تشجيع الأفراد على المساهمة في إحداث تغيير في حياة الأسر المحتاجة خلال الشهر الكريم، وذلك عن طريق التبرع بالاحتياجات اليومية مثل الملابس، والكتب والأغذية وألعاب الأطفال والإلكترونيات.

وبدأت المجموعة من اليوم الأول للشهر الفضيل بتخصيص صناديق للتبرعات في أماكن بارزة داخل الوجهات الترفيهية ومتاجر كارفور ومراكز التسوق التابعة لها في كل من الإمارات والبحرين وعمان ومصر ولبنان، وتستمر حتى العيد لتتيح الفرصة أمام الزوار للمشاركة في الحملة. ويمكن متابعة الحملة على مختلف وسائل التواصل عبر الوسم #معاً_نتشارك.

وسيعمل موظفو “ماجد الفطيم” على تعزيز روح العطاء من خلال المشاركة في عدد من المبادرات خلال شهر رمضان المبارك. وبالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، يساعد موظفو “ماجد الفطيم” الأطفال المحتاجين للشعور بفرحة قدوم شهر رمضان من خلال تنظيم حفل إفطار لهم. وسيقوم موظفو الشركة أيضاً بتنظيم حفل إفطار للعمال في المواقع الإنشائية الخاصة بمشاريع “ماجد الفطيم”، وإعداد وتقديم الهدايا لهم وذلك في إطار حملة  تحت عنوان “معاً لدعمكم” . وقبل توزيع الأغراض التي تم التبرع بها في نهاية الحملة، سيجتمع الموظفون بصحبة عائلاتهم لتعبئة صناديق العيد بالتبرعات.

كما ستدخل “ماجد الفطيم” في شراكة مع تطبيق “فيتشر” لخدمات الاستلام والتوصيل بهدف تسهيل عملية التبرع في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن خلال هذه الشراكة سيتمكّن العملاء من المساهمة بشكل فعال في حملة “ساهم في إسعاد المحتاجين” إذ التزمت “فيتشر” بموجبها بتحصيل التبرعات وتوصيلها إلى مرافق “ماجد الفطيم” مجاناً. كلّ ما على العملاء فعله هو تحميل التطبيق وإجراء طلبية “إرسال” باستخدام الخدمة العادية ثم إدخال عنوان الاستلام والوقت، وإدراج الرمز الترويجي “Donate” لإتمام عملية الاستلام والتوصيل مجاناً.

 

اقرئي أيضاً: أصول التصرّف لتنعمي بسنوات جامعيّة لا تُنسى، CYNTHIA TRENCH: أطلب من الحقوقيّات الثقة أكثر بقدراتهنّ، أتقني أصول العمل ضمن مجموعة



شاركينا رأيكِ