فنادق «زهريّة» عليك زيارتها في أكتوبر

اكتشفي عن قرب المزيد من الصور
1 / 3

  • فندق Belmond Mount Nelson في Cape Town

  • Villa Cora في فلورنسا

  • Palais Hansen Kempinski في فيينا


تعشق معظم النساء اللون الزهري بمختلف تدرّجاته، فهو يشكّل مصدر إلهام لهنّ ويعكس ذوقهنّ المفعم بالأنوثة بحيث يعتمدنه في إطلالاتهنّ وحتى في بعض زوايا المنزل. ولكن هل راودتك يوماً فكرة الإقامة في فندق يحمل مبناه اللون الزهري الذي تعشقينه؟ طبعاً، لا سيّما أنّ الكثير من الفنادق في العالم تعتمد هذا اللون في هندستها الخارجيّة، في محاولة لجذب السيّاح إليها بخاصّة النساء منهم. قد تطول لائحة الفنادق «الزهريّة» في العالم، إلا أنّ بعضها فريد من نوعه ويستحقّ الاهتمام، لذا اخترنا لك أربعة أماكن فخمة لا تتردّدي في زيارتها وكوني على ثقة بأنّك ستختبرين تجربة «زهريّة» بامتياز!

فندق Amanjena في مراكش

تُعتبر مدينة مراكش في المغرب من المدن التي تتّسم بطابع استثنائي وبهندسة معماريّة خاصّة بها تشمل الفنادق الكثيرة التي تحتضنها هذه المنطقة المفعمة بالحيويّة. دلّلي نفسك في أحد أفخم المرافق في مراكش، فندق Amanjena الذي ينقلك إلى أجواء طبيعيّة خلّابة بعيداً عن صخب المدينة، واضعاً في متناول يديك تجربة إقامة غير اعتياديّة وسط أشجار النخيل والزيتون التي تحيطه من كل حدب وصوب والتي تبعث شعوراً بالهدوء والسلام الداخلي. كوني أوّل من يختبر معنى الرفاهية الحقيقي في هذا الفندق «الزهري» وتحديداً في أجنحته وفلله التي تنقلك إلى طابع العمارة المغربيّة من خلال مداخلها المقوّسة وسقوفها المقبّبة، فضلاً عن السجاد البربري الذي يكسو أرضيّتها، وقومي بالاسترخاء في مسبح مائي ساخن حيث ستتمتّعين بخصوصيّة مطلقة وبتجربة لا مثيل لها.

تجربة الحمّام التركي

لإضافة جرعة زائدة من المتعة والسعادة على إقامتك في فندق Amanjena احرصي على تعزيز صحّتك الجسديّة والذهنيّة في سبا الفندق الذي ينقلك تماماً إلى أجواء الحمّامات التركيّة من خلال احتضانه لحمّامين يتميّزان بأسلوبهما التركي التقليدي مع فناء واسع للاسترخاء قرب نوافير المياه المتدفّقة.

الضيافة المغربيّة

هذا وكوني أوّل من يختبر المعنى الحقيقي للضيافة المغربيّة في المطاعم التي يحتضنها هذا الملاذ الساحر، والتي تتداخل فيها كل عناصر الديكور المغربي التقليدي، من النوافير التي ستصادفينها في المطعم الرئيس إلى الجدران المكسوّة بالجلد في المطعم الذي يقع إلى جانب حوض السباحة. استمتعي بأشهى الأطباق اليابانيّة التقليديّة التي يتمّ تحضيرها لتتناسب مع ذوقك الرفيع في المطعم الياباني، أو تذوّقي المأكولات المغربيّة الشعبيّة والأطباق الأندلسيّة والشرق أوسطيّة في المطعم الأساسي في فندق Amanjena. هذا ولا تتردّدي في اختبار تجربة رومانسيّة حقيقيّة مع شريك حياتك وذلك في الخيمة الخاصّة الواقعة في بستان الزيتون حيث ستعيشين أصول الضيافة المغربيّة تزامناً مع استمتاعك بأجواء الموسيقى المغربيّة وبأشهى الأطباق التي يتمّ طهيها أمامك كالخروف المشوي.

Palais Hansen Kempinski في فيينا

قد تختبرين الرفاهية في كل فندق تقيمين فيه، ولكنّ Palais Hansen Kempinski في مدينة فيينا الساحرة يبقى الملاذ المثالي إن كنت تنشدين الرفاهية الحقيقيّة التي تعيدك إلى أجواء القرن التاسع عشر. لا تدعي شهر أكتوبر يمرّ عليك من دون اختبار المعنى الحقيقي للضيافة في هذا الفندق «الزهري» الذي يتميّز بهندسته العصريّة مع لمسة فيها الكثير من الفخامة الواضحة.

معالم تاريخيّة

خلال إقامتك ستختبرين تلقائيّاً أجواء جادة Ring الشهيرة حيث يقع الفندق، وبالطبع سيكون من الصعب عليك مقاومة هذا المكان الذي أدرج ضمن قائمة مواقع اليونسكو للتراث العالمي كونه يزخر بالمعالم التاريخيّة والتراثيّة التي لا تُضاهى.

الفصول الأربعة في مكان واحد

لإضفاء ميزة خاصّة على إقامتك في فندق Palais Hansen Kempinski ما عليك سوى التوجّه إلى The Spa الذي يأخذك إلى رحلة حول العالم وإلى أجواء الفصول الأربعة ضمن ديكور مستوحى من الإمبراطوريّة العثمانيّة.

يضمن لك السبا يوماً كاملاً من الراحة والاسترخاء، واضعاً في متناول يديك مجموعة من الخدمات والعلاجات التي تنقلك إلى مستوى آخر من الرفاهية، إذ يتضمّن نادياً رياضيّاً عصريّاً وغرفة ساونا بالإضافة إلى مسبح مائي وستّ غرف علاج ممتازة. وقبل مغادرة الفندق تأكّدي من الاستفادة من العروضات التي يقدّمها السبا خلال فصل الخريف.

وجبات محليّة وعالميّة

مجموعة متنوّعة من الأطباق العالميّة والمحليّة وأجواء مميّزة ستجدينها طيلة ساعات اليوم في كل مطعم ومقهى تصادفينه في الفندق. لوجبة فطور غير عاديّة توجّهي إلى مطعم Die Küche الذي يقدّم لك وجبات محليّة كلاسيكيّة وأخرى عالميّة. أمّا في حال كنت تنشدين عشاءً فاخراً فمطعم The Edvard الحائز على نجمة ميشلان وعلى 16 نقطة من  Gault et Millau هو المكان المثالي لذلك حيث يمكنك إمضاء أمسية رائعة لن تنسيها بسهولة !

اقرئي:  اشتري أكسسواراتك من هذه البلدان

Villa Cora في فلورنسا

تزخر مدينة فلورنسا الإيطاليّة بالمعالم التاريخيّة والأثريّة التي تجعلها إحدى أهمّ المدن في العالم استقطاباً لعشّاق التراث والفنّ الإيطالي، فهي المدينة التي ستعشقينها حتى قبل أن تزوريها. ولكن ما لا تعرفينه ربّما عن فلورانسا هو أنّها إحدى المدن القليلة في العالم التي تحتضن فندقاً يحمل مبناه اللون الزهري وهو فندق Villa Cora الذي يعيدك بهندسته «الزهريّة» إلى القرن التاسع عشر، مقدّماً لك تجربة إقامة استثنائيّة في ربوع فلورنسا الجميلة وبين أحضان حدائق الورود الرائعة.

إقامة فاخرة

اختبري الحياة الأرستقراطيّة في هذا الملاذ الفاخر الذي يضع في متناول يديك مجموعة من الغرف الفخمة التي تتأرجح بين غرف كلاسيكيّة وأخرى فاخرة، فضلاً عن الأجنحة الاستثنائيّة التي توفّر لك إقامة مميّزة، وحيث تمّ تصميم كل شيء لخلق محيط فريد من نوعه ومزيج من الفخامة والأناقة مع لمسة جماليّة لا تُضاهى، وكل ذلك تزامناً مع شعورك بالراحة القصوى بفضل الخدمات المميّزة التي يمدّك بها هذا الفندق العريق.

دلّلي جمالك

دلّلي نفسك وأطلقي العنان لأنوثتك في سبا Bené التابع لفندق Villa Cora وعيشي الرفاهية بكل تفاصيلها في هذا الملاذ الساحر الذي يقدّم لك تجارب مسّاج آسيويّة وأوروبيّة على حدّ سواء بالتزامن مع استمتاعك بأفخر علاجات الجمال التي توفّرها لك Sarah Chapman، خبيرة الجمال البريطانيّة الشهيرة.

نكهة إيطاليّة

استمتعي بأشهى الأطباق الإيطاليّة التقليديّة المعدّة بأجود المكوّنات المحليّة في مطعم Il Pasha الذي يقدّم لك تجربة طعام مذهلة ضمن ديكور مستوحى من الأنماط الشرقيّة الرائعة، في حين أنّ مطعم  Le Bistrot يزوّدك بتجربة مختلفة مع مناظر بانوراميّة جميلة للحدائق الخضراء التي تحيط به، وكل ذلك بالتزامن مع استمتاعك بألذّ المأكولات التي أعدّت خصّيصاً لك لتتناسب مع ذوقك الرفيع.

فندق Belmond Mount Nelson في Cape Town

تحتضن مدينة Cape Town التي تقع جنوب أفريقيا مجموعة من الفنادق المذهلة التي تزوّدك بتجربة إقامة استثنائيّة، ولكن يبقى لفندق Belmond Mount Nelson نكهة خاصّة تجعله أحد أفضل وأجمل الفنادق في المدينة نظراً للون مبناه الزهري ولخدماته المميّزة التي تنقلك إلى مستوى آخر من الضيافة.

اقرئي:  فـي سبا GUERLAIN في نيويورك

بين الهدوء وصخب المدينة

هذا الملاذ الفاخر الذي يقع في وسط المدينة النابضة بالحياة وتحت سفح جبل Table أو ما يُعرف بـ«جبل الطاولة»، والذي لا يبعد سوى مسافة قصيرة عن وسط المدينة، هو خيارك المثالي إن كنت تنشدين مكاناً يجمع بين هدوء الطبيعة وضجيج المدينة في الوقت نفسه. كما يمكنك الاستمتاع بسحر الشواطىء المجاورة والتسمّر تحت أشعّة الشمس الحارقة.

علاج واسترخاء

عند إقامتك في فندق Belmond Mount Nelson احرصي على تخصيص وقت كافٍ لاختبار تجربة سبا فريدة من نوعها في نادي Librisa الصحّي الذي يتيح لك فرصة اختيار نوع العلاج الذي ترغبين فيه من بين مجموعة واسعة من العلاجات للجسم والوجه على حدّ سواء، وكل ذلك في إحدى غرفه الثماني الموجودة ضمن ثلاثة مبانٍ مستوحاة من العمارة «الفكتورية». وعند انتهاء جلساتك العلاجيّة تأكّدي أيضاً من تخصيص بعض الوقت للراحة والاسترخاء في الساونا الفنلندي  أو في حمّام البخار، أو الاستمتاع بالأجواء الهادئة التي يمدّك بها الصالون الزجاحي مع خيار واسع من أجود أنواع شاي الأعشاب.

تذوّقي أشهى الأطباق

يحتضن الفندق مجموعة من المطاعم الفاخرة التي ستُضفي على إقامتك رونقاً خاصّاً، لذا  لا تفوّتي فرصة التعرّف عليها وكوني على ثقة بأنّك لن تندمي على الإطلاق. فمطعم Planet Restaurant & Bar يقدّم لك تجربة عشاء فاخرة ضمن ديكور استثنائي ينقلك بأرضيّته إلى الفضاء الخارجي وتحديداً إلى المجرّات في الوقت الذي يزخر فيه مدخله الرئيس بكرات الكريستال، وكل ذلك ضمن أجواء رائعة تعيشينها في هذا المكان الذي يشكّل ملاذاً مثاليّاً للعديد من المشاهير. أمّا مطعم Chef’s Table التفاعلي فهو خيارك المثالي إن كنت ترغبين في تناول الأطباق الفاخرة، في حين أنّ Oasis Bistro يتخصّص بالمأكولات المحليّة والمستوحاة من البحر الأبيض المتوسّط.

اقرئي: منتجعات صحيّة تدلّلك هذا الخريف



شاركينا رأيكِ