«غلوريا» وجهتك في رمضان


 استمتعي بالأمسيات الرمضانية الساحرة وشاركي عائلتك أروع الأوقات في فندق «غلوريا» دبي الفاخر حيث تقدّم أشهى وجبات الإفطار والسحور من خلال تشكيلة واسعة من المأكولات التقليدية التراثية العربية الأصيلة، ففي مطعم لا تراس يمكنك تناول أشهى الأطباق من بوفيه الإفطار التقليدي الذي يتضمن تشكيلة واسعة من المقبلات الباردة والساخنة والعديد من خيارات الأطباق الرئيسية مثل طبق الأوزي الشعبي وغيره من الوجبات الساخنة، فضلاً عن الفطائر والمعجنات بأنواعها، مع المشروبات الرمضانية التقليدية، كما يتم تقديم الحلويات العربية بمختلف أنواعها مثل حلوى أم علي، العصملية، البقلاوة، وغيرها من  الحلويات الشرقية والغربية لإرضاء جميع الأذواق.

بعد الإفطار يمكن الزائر الاستمتاع بتجربة مسائية رائعة في الخيمة الرمضانية الفخمة والاسترخاء والتمتع بجلسات الشيشة بمختلف النكهات على نغمات أجمل المقطوعات من العزف التقليدي على العود. كذلك تقدّم فنادق «غلوريا» عرضاً فريداً من نوعه للإفطارات الجماعية حيث يمكن الأشخاص الذين يزيد عددهم عن الأربعين شخصاً الاستمتاع بإفطار شهي في الصالة. أما أولئك  الذين يفضلون الخصوصية التامة فقد أعدّت لهم الفنادق قائمة بالأطعمة خاصة بالغرف.

ومع انتهاء شهر رمضان الكريم، يطلّ فرح العيد واحتفالاته من خلال كرنفال العيد الرائع حيث يمكن الضيوف الاستمتاع بأشهى المأكولات من سبعة مطابخ مختلفة  مثل الهند، تايلاند، اليابان، الصين، أوروبا، والشرق الأوسط يتمّ تقديمها في مطعم «لا تراس».

اقرئي أيضاً: أصول التصرّف لتنعمي بسنوات جامعيّة لا تُنسى، CYNTHIA TRENCH: أطلب من الحقوقيّات الثقة أكثر بقدراتهنّ، أتقني أصول العمل ضمن مجموعة



شاركينا رأيكِ