أجواء رمضان في خيمة فيروز في دبي


ما رأيك باصطحاب عائلتك وأصدقائك إلى خيمة فيروز الرمضانية في فندق فيرمونت النخلة؟، للاستمتاع  بوجبات إفطار وسحور تقليدية تقدم من غروب الشمس حتى شروقها، وتزداد رونقاً مع جلسات الغناء العربي التي يغمرها نسيم الهواء الطلق وتتخللها عروض ترفيهية مباشرة تضفي متعة خاصة.

صممت الخيمة بديكورات يغلب عليها الطابع العربي الحديث، وستتحف زوارها بأفكار عربية لا تخلو من اللمسات المغربية المميزة التي تعكس بأناقة بالغة ألوان الأبيض والأزرق والأرجواني مع إضافات بسيطة من اللون الفيروزي الجميل.

وتسعى خيمة فيروز الرمضانية إلى منح الضيوف والمقيمين الفرصة المثالية لتجربة دفء التقاليد والثقافة المحلية التي تغمر هذه المنطقة من خلال تقديم أشهى الأطباق التقليدية التي لا تقاوم والحلويات الشهية وأصناف التمور والمشروبات الرمضانية.

وبالإضافة إلى ذلك، تقدم خيمة فيروز عروضاً ترفيهية عربية مباشرة يصاحبها فقرات موسيقية يقدمها عازف عود محترف ولا تكتمل الأجواء الفيروزية للخيمة إلا مع مقاطع غنائية مسجلة للمطربة العربية العالمية فيروز.

يقدم السحور في الفناء العربي الخارجي ذي الإطلالة الخلابة والذي سيتم تحويله إلى ردهة ذات تصاميم أصيلة تتسع لـ120 ضيفاً يستمتعون بأماكن جلوس مريحة وجميلة.

ويمكن للضيوف الاستمتاع في الأجواء الروحانية الجليلة لشهر رمضان مع العروض العربية المتنوعة والشيشة بمختلف نكهاتها الفواحة والمازات الشهية وشاي الشرق الأوسط المميز، التي تُقدم حتى ساعات الصباح الباكر.

أسعار الفناء المفتوح وخيمة فيروز الرمضانية

بوفيه إفطار مع مشروبات رمضانية 175 درهماً للشخص الواحد

خصم 50٪ للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 – 12 سنة

مجاناً للأطفال الذين هم دون 6 سنوات

أسعار الشيشة تبدأ من 90 درهماً إماراتيّاً

الفناء العربي – تناول الطعام في الهواء الطلق وفقاً لقائمة طعام بأصناف محددة مع خدمات مميزة

للحجز أو لمعرفة المزيد من المعلومات حول الحجوزات، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني Palm.dining@fairmont.com

اقرئي أيضاً: SHANGHAI حيث الشرق يعانق الغرب، في ميراكل جاردن، سويسرا تحوّل أحلامك إلى حقيقة



شاركينا رأيكِ