أجواء رمضانية شرقية في فورسيزونز خليج البحرين


في حال تواجدت في البحرين خلال الأيام المقبلة، لا تفوتي عليك فرصة زيارة فندق فورسيزونز خليج البحرين للاستمتاع بالليالي الرمضانية مع أحبائك، إذ إنه يقدم العديد من البرامج الخاصة. كما يقدم الفندق عروضاً فريدة لرجال الأعمال والضيوف الراغبين باستضافة أصدقائهم لقضاء ليالي ساحرة في الخيمة الرمضانية.

يستقبل الفندق الضيوف في الخيمة الرمضانية المستوحاة من فن الآرابيسك الشرقي في قاعة البحرين فهي المكان الأمثل للالتقاء مع العائلة والأصدقاء حول مائدة إفطار شهية أو غبقات رمضانية فريدة.

ويقوم الطهاة في فندق فورسيزونز بتقديم أطباق متعددة تتناسب مع كل الأذواق في بوفيه فريد من نوعه بالإضافة إلى أركان طهي حية حيث يقوم الشيف التنفيذي ستيفانو أندرولي والشيف التنفيذي للحلويات عماد بقلي بعرض مهاراتهم في الطهي مع خبرتهم الواسعة لتوفير أطباق شهية لا مثيل لها خلال شهر رمضان المبارك.

ويبدأ الضيوف وجبة الإفطار بأجود أنواع التمور المقدمة بالإضافة إلى مجموعة من العصائر الطازجة والشوربات الشهية ثم تجربة تشكيلة من المازات الباردة والسوشي والسلطات. كما يمكنهم تدليل حاسة التذوق مع أطباق محلية وعالمية مثل الدجاج المشوي في الفرن الخاص أو الشيش طاووق أو قطع الكباب من ركن المشويات، وانتقالاً إلى الركن المغربي مع الطاجن التقليدي والباستا الإيطالية إلى الركن المصري مع الكشري والمخبوزات الطازجة مثل المناقيش وصاج النوتيلا في الركن اللبناني. كما يُقدم الركن الآسيوي أطباق مبتكرة مثل الدجاج المقرمش مع صلصة الليمون أو دجاج الثوم كاي غاي بالإضافة إلى المسخن والبامية باللحم والغوزي البحريني والمزيد من الأطباق الشهية.

أما بوفيه الحلويات فيقدم تشكيلة واسعة من الحلويات الخاصة مثل نافورة الشوكولاوالآيس كريم المُعد في الفندق وركن الوافل وشاورما الشوكولا بالإضافة إلى الحلويات الشرقية والفطائر.

اقرئي أيضاً: عادات يوميّة تزيدك سنّاً، وجباتك الغذائيّة بعيداً عن السكّر، نظام غذائي يفقدك الوزن ويحافظ على صحتك



شاركينا رأيكِ