Gucci تدخل عالم الديكور


أعلنت الدار العالمية الشهيرة Gucci عن إطلاقها Gucci Décor، المجموعة الرائعة التي تتيح للعملاء والعميلات اختيار أجمل القطع لتزيين المساحات الخاصة بهم.

ولم تنطلق العلامة من مفهوم ابتكار إطار تزييني وحسب، إنّما من مفهوم توفير عناصر وقطع تسمح لمن يختارها بتحويل مكان يخصّه إلى مساحة تعكس شخصيته وأسلوبه. ويظهر جلياً أنّ فلسفة المدير الإبداعي Alessandro Michele لإضفاء طابع شخصي على المنزل هي مماثلة تماماً لبرنامجه الخاص بتزيين الملابس والأكسسوارات. أمّا بالنسبة إلى مجموعةGucci Décor فهي تعكس رؤية تسلّط الضوء على رومانسية Gucci العصرية. وفي القطع الجديدة، استوحيت الألوان والأنماط والموديلات من الأزياء التي وقّعتها الدار ذاتها. وتضمّ المجموعة أيضاً قطعاً صغيرة صنعها Richard Ginori من الخزف وأواني فخارية مميّزة ابتكرها Michele بالاستناد إلى مهاراته. ومن النقشات والطبعات التي برزت على القطع نذكر الأزهار العشبية والنحل والفراشات، وقد طُبعت على الخزف الثلاثي الأبعاد.

ولا بدّ من القول إنّ مجموعة Gucci Décor تقدّم شتّى الموديلات والأشكال في قطع تحاكي العصرية والجمالية، وذلك لتناسب الأذواق جميعها ولتتيح لنا انتقاء ما يعكس أسلوبنا والأجواء التي تناسب مساحاتنا الخاصة.

اطّلعي على مجموعة ديكور Gucci الجديدة التي سيتم إطلاقها في سبتمبر 2017 على موقع الدار الإلكتروني وفي متاجرها المنتشرة حول العالم وبعض المتاجر المنتقاة، واختاري منها القطع التي تأسر قلبك قبل نظرك.

اقرئي أيضاً: LISBETH LARSEN: سكّان الشرق الأوسط يفضّلون الألوان الجريئة في محيطهم، فن الخط يدخل إلى علب الأزهار، أكسسوارت منزلية من وحي المشغولات المعدنية في الهند



شاركينا رأيكِ