منازل بحرية عائمة في الإمارات

1 / 3

  • منازل بحرية عائمة في الإمارات

  • منازل بحرية عائمة في الإمارات

  • منازل بحرية عائمة في الإمارات


“سيغنيتشر إديشن”، هو أيقونة جديدة قيد الصنع حالياً في الإمارات العربية المتحدة.  يضم منازل بحرية عائمة مستلهمة من الثقافة وأسلوب الحياة الإماراتية والتصاميم الأوروبية البارزة قد تم تطويره خصيصاً للعائلات مع ضيوفهم وأطفالهم من كافة الأعمار. ولضمان تجربة أوروبية أصيلة، قام فريق من المهندسين المعماريين ذوي الخبرة ومصممي الديكور الداخلي بإنشاء الإصدار الموقّع (سيغنيتشر إديشن) و هو مزيج مثير للإعجاب وفريد من نوعه يجمع أوروبا والإمارات بأسلوب معاصر لتوفير الراحة وأسلوب المعيشة البحرية الفاخرة في الخليج العربي, حيث يلتقي الشرق مع الغرب!

وبتوفيره بأربع غرف معيشة ونوم تتصف بمرونة الاستخدام، يتسع الإصدار الموقّع (سيغنيتشر إديشن) لثمانية أشخاص بالغين وثمانية أطفال، ويقدم مرونة ممتازة في الاستخدام يمكن معها تكييف كل طابق ليناسب الاحتياجات الفردية حسب الطلب. ويمكن أيضاً تخصيص كل وحدة لضمان أقصى درجات الخصوصية بواسطة الإحاطة الكاملة للمناطق الخارجية في الطابق البحري والطابق العلوي. وعندما لا تكون مغلقة، يمكن أن تستخدم هذه المناطق الخارجية للترفيه في الهواء الطلق على مدار العام، وذلك بفضل إدخال تكنولوجيا مبتكرة للتحكم بدرجة الحرارة والتكييف.

ويمتد كل منزل من الإصدار الموقّع (سيغنيتشر إديشن) من المنازل البحرية العائمة على مساحة 4004 قدم مربع بشكل مثير للإعجاب عبر ثلاثة طوابق، وسوف يكون بيتاً متكاملاً يجمع سمات عديدة وفريدة من نوعها إلى جانب أحدث التقنيات وأتمتة المنزل الذكي.

وتشمل الغرف الرئيسية الثمانية مجلساً سماوية فوق سطح الماء وغرفة نوم سماوية في الطابق العلوي وغرفة معيشة مائية وغرفة نوم مائية في الطابق المائي. ويضم الطابق المائي غرفة للسيدات، وغرفة نوم، وغرفة مرجان ترفيهية وغرفة نوم للضيوف.  وخلال النهار يمكن استخدام جميع الغرف لخدمة أغراض مختلفة، وفي الليل يمكن تحويلها إلى أماكن للنوم.

هناك 40 وحدة من الإصدار الموقّع (سيغنيتشر إديشن) من المنازل البحرية العائمة التي تم تصميمها وهندستها وإنشاؤها في دولة الإمارات العربية المتحدة، قيد الإنشاء الآن، وهي مسعرة حالياً بـ 12 مليون درهم. وفترة الإنجاز التقديرية للمرحلة الأولى هي أكتوبر 2016.  وتقوم شركة كليندينست بتطويره.



شاركينا رأيكِ