امزجي ألواناً جديدة في ديكور منزلك وأذهلي زوّارك


بعيداً عن الكلاسيكية التي لا ترضي في العادة الشابات الباحثات عن التجديد، يشكل الأثاث العصري مطلباً لكل سيدة راغبة في التغيير وفي إضفاء رونق خاص على غرفتها أو بيتها، وقد شهد العام 2017 عدداً لا يحصى من التصاميم والألوان الجريئة والملهمة والبديعة، فقد عمد المصممون إلى مزج ألوان كان من غير الممكن عادة مزجها إلا أن ما نتج عنه كان أنماطاً مثيرة للإعجاب.

اقرئي: MEDY NAVANI: أنماط التصاميم العربيّة أثّرت في أسلوبي

وفي حال كنت ترغبين في إعادة تصميم المساحة الخاصة بك وعلى استعداد للتحلي بروح المغامرة وتجربة شيء جديد ومثير، يمكنك اعتماد مزج هذه الألوان التي لم يكن من المستساغ رؤيتها معاً في السابق والتي تقدمها لك شارون جوتلا مصممة الديكور وصاحبة مدونة Jusglue.com التي تُعنى بتقديم الأفكار المعقدة والبسيطة حول كيفية تزيين منزلك وتنظيمه.

مزج الوردي مع الأخضر الفاتح

يفضل معظم الناس اللون الوردي الناعم مع الأخضر النعناع، إذ يبث المزيج أجواء ناعمة ويضفي شعوراً بالترحيب في أجواء المكان. ولكن ماذا عن استبدال الوردي الناعم بالوردي الزاهي وخلق تباين أكثر دراماتيكية! من شان ذلك أن يضيف مزيداً من الإشراق والسطوع على مساحتك مع الحفاظ على الأجواء الناعمة والترحيبية التي يتحلى بها مكانك.

جمع الفحمي بالبرتقالي المحروق

لعشاق التصاميم الداخلية العصرية، يمثل هذا المزيج من الألوان خياراً مثالياً لغرفة المعيشة، وغرف النوم، وغرف الضيوف وحتى المطابخ، ويبث أجواء محايدة يفضلها الرجال والنساء على حد سواء. ويضمن لك نمط الألوان هذا التمتع بمشاعر عذوبة تتولد من سحر المكان الذي يعكس ملامح الحداثة والحياة العصرية في أبهى صورها.

تزاوج الأصفر والأخضر

إن استخدام الألوان النابضة بالحياة مثل الأصفر والأخضر في منزلك من شأنه أن يجلب السعادة الطفولية المغلفة بالبراءة وحب الانطلاق لمساحة معيشتك الخاصة. وليس من المهم أن يتسم التصميم الداخلي دائماً بالجدية والرصانة، إذ إن هذه الألوان المرحة تمنح المساحات والغرف لمسة شبابية وشعوراً خاصاً بالحداثة والعصرية، مع مزيج من الأناقة والجرأة في التصميمات.

اقرئي: Gucci تدخل عالم الديكور

تقارب المشمشي والأبيض

يخلق اللون المشمشي الداكن والدراماتيكي أجواء مختلفة في أي غرفة يكون حاضراً فيها، في حين أن الأبيض يعتبر بمثابة عنصر محايد لإضفاء الإشراق والسطوع داخل الغرفة وجعلها أكثر حيوية. ومن شأن هذا المزيج الرائع أن يجعل من غرف الطعام أكثر أناقة ومثالية.

مزيج الأخضر الزمردي والأحمر

تمتلك ألوان المخملي والأخضر الزمردي والأرجواني والنحاسي والألوان الخشبية العديد من المزايا والوظائف المصحوبة بصخب فني وإبداعي لا يضاهيه شيء آخر حتى الآن. فتلك الألوان مجتمعة يمكن أن تُبدع مساحات مدهشة وغنية بالألوان المنفردة التي تضفي حياة إلى المكان بأسره.

تناسق الأزرق والرمادي

يمكنك أن تبدعي مزيجاً فريداً من العناصر ذات اللونين الأزرق الناعم والرمادي وتزينيها بواسطة السجاد المحايد والقطع الخشبية، وحينها ستكونين قد توصلت إلى أعماق مفهوم دفء التصميم الذي سيجد طريقه إلى مساحتك. يعتبر هذا المزيج مثالياً لأماكن مثل غرف المعيشة، حيث تشعرون بالدفء والاسترخاء والاستقرار.



شاركينا رأيكِ