أدخلي اللمسة الإسكندنافية إلى أكسسواراتك المنزلية


طرحت شركة Littala  الفنلندية المتخصصة بمجال الاكسسوارات المنزلية والديكور الداخلي، منتجاتها في الإمارات في محلات جاشنمال. تعبر التصاميم المبتكرة والأصيلة للشركة الفنلندية عن نمط الحياة الإسكندنافي. وتضم منتجات أصبحت بحد ذاتها علامة مميزة في الأسواق العالمية كأعمال فنية قيمة. وتتضمن التشكيلة مجموعة Ultima Thule   الرائعة للمصمم Tapio Wirkkala ، المستوحاة من الثلج والشتاء الجليدي والتي تم إطلاقها لأول مرة في 1969. وتكريماً للمصمم قامت الشركة بإضافة تصاميم جديدة على المجموعة الفريدة التي تضم كاسات فاخرة مختلفة الاستخدامات وبعض الأطباق والأباريق الزجاجية المصنعة يدوياً.

وقد ضمت الشركة مؤخراً مجموعة المواقد الصغيرةMini Kaasa  التي تستعمل بديلاً عن الشموع التقليدية والتي تعطي شعوراً بالراحة والاسترخاء. ومجموعة kastehelmi tumbler & Jar  المتوافرة بألوان وأحجام متعددة لتناسب مختلف الأذواق. بالإضافة إلى مجموعة المائدة الرائعةTaika   التي تتيح حرية الاختيار من بين العديد من القطع الجريئة المزينة بالزخارف وأشكال بعض الطيور والحيوانات، وهي تشكيلة ساحرة تضفي لمسة فاخرة على ديكور المائدة.

وهناك مجموعةKai Franck   لأدوات المائدة التي تم تصميمها في 1952، بالإضافة إلى التحف الفنية للطيور الزجاجية Toikka  المصنعة يدوياً، بالإضافة إلى غيرها من المجموعات المميزة، فسارعي لتفقد الأغراض والأكسسوارات كي تزيني بيتك بلمسة إسكندنافية جميلة.

KaasaBirdsAaltoKastehelmiKivicranberrygroup Birds Iittala



شاركينا رأيكِ