هدية مميزة لوالدتك: Mate 9 Pro من Huawei

Mate 9 Pro من Huawei


في حال تأخرت في شراء هدية لوالدتك بمناسبة يوم الأم، تقدم لك Huawei هاتفها Mate 9 Pro، الذي سيعجب “ست الحبايب” بسبب مواصفاته المميزة وشكله اللافت.

يعتبرMate 9 Pro  أول هاتف ذكي من Huawei بشاشة منحنية الحواف، وشكل أنيق ومزايا الطاقة والتشغيل، فهو يشكل هدية قيمة تستحقها الأم خصوصاً إذا كانت من الأمهات العاملات. وبالنسبة إلى الأشخاص الذين يستخدمون هواتفهم الذكية للعمل واللعب والركض وراء الأطفال، يوفر هاتف Mate 9  Pro، المزوّد بشريحة المعالجة Kirin 960، سرعة عالية وأداء يدوم لوقت أطول.

كما يشتمل الهاتف على مزايا الجيل الثاني للكاميرا مزدوجة العدسة، تم تصميمها هندسياً بالتعاون مع شركة “لايكا” الألمانية، المتخصصة بتصنيع عدسات الكاميرات. وتمتاز الكاميرتان الأمامية والخلفية بدقة عالية، فتأتي الأولى بدقة 20 ميغابيكسل (أحادية اللون) والثانية بدقة 12 ميغابيكسل (متعددة الألوان) مع ميزات تكبير “هايبريد”.

إقرئي أيضاً: للصورة المثالية ‎حــــيـــــل فــــي الــــمـــاكــــيــــاج ، شقيقات كويتيّات يقدمن مستحضرات تجميل فاخرة ، 7 نصائح لتميّزي فـي تطبيق كريم الأساس ، نصائح تحافظين من خلالها على رطوبة بشرتك هذا العام ، جويل مردينيان: جمال المرأة العربيّة يكمن في صحة بشرتها وشعرها!



شاركينا رأيكِ