السبت ٢٤ / يونيو / ٢٠١٧

موافق

فخامة الشكل والأداء في هاتفك الخلوي الجديد


لأننا نعيش في عصر السرعة، حيث التطورات التكنولوجية تسعى لتحسين وتسهيل مختلف نواحي حياتنا، سيهمك التعرف على هاتف 6X الجديد من هواوي هونر، والمصمم للمستخدمين من جيل الألفية ممّن يهتمون بالسعر المعقول وباتصال الإنترنت الدائم، والذي تم إطلاقه في الشرق الأوسط بعد أن خطف الأضواء في المعرض العالمي للإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس.

يشمل الجهاز كاميرا خلفية مبتكرة ثنائية العدسة توفر نطاقاً واسعاً لفتحة العدسة  تسمح بكافة الإمكانات التي تطلق إمكاناتك الإبداعية، بالإضافة إلى بطارية تدوم طويلاً.

هاتف هواوي هونرإكس سي الجديد

الهاتف مصمم لمنح المستخدمين تجربة سلسة بلا أي تأخر أو انقطاع. ويسمح هاتف هونر 6X للمستخدم بالتمتع بالألعاب الإلكترونية والتصفح والاستماع إلى الموسيقى أو تشغيل تطبيقات متعددة في آن واحد بكل سلاسة، إلى جانب ذاكرة تخزين بسعة 32 غيغابايت.

يمتاز الجهاز بشاشة كبيرة قياس 5.5 بوصة بتقنية الوضوح العالي وهو مصمم بشكل مريح يناسب شكل وحركة اليد ويتمتع بهيكل معدني كامل ورفيع مع طبقة زجاج 2.5D من الأمام ولوحة منحنية من الخلف.

هاتف هواوي هونرإكس سي الجديد

يتوفر جهاز هونر 6X بثلاثة ألوان هي الذهبي والفضي والرمادي، وبات متاحاً للشراء اعتباراً من 5 يناير في الشرق الأوسط، بما في ذلك الإمارات والسعودية والكويت وغيرها.



شاركينا رأيكِ

السبت ٢٤ / يونيو / ٢٠١٧

موافق