3 مواقع تساعدك في استعمال البيتكوين

الصورة مأخوذة من Phocalmedia


يوم عن يوم، يزداد الاهتمام بعملة البيتكوين الرقمية التي باتت تتصدر المواقع الالكترونية بخاصة بعد أن تجاوزت قيمتها عتبة الـ10 آلاف دولار.

وكما كنا قد ذكرنا في مقال سابق، يمكن متابعة سعر هذه العملة على موقع Coindesk أو حتى تطبيق Coin Pocket المتوافر على الهواتف الذكية. وإذا كنت من الأشخاص الذين يمتلكون هذه العملة، إليك 3 مواقع إلكترونية يمكنك اللجوء إليها خلال عملية التداول.

اقرئي: المرأة السعودية تدخل مجال صيانة الهواتف

موقع  Cryptoradar

يقدم هذا الموقع خدمة مجانية، لأنه يساعدك على البحث عن أفضل الأسعار خلال عميلة شراء وبيع البيتكوين. هذا ويوفر لك معرفة الأسعار مقارنة مع الوقت ما يساعدك على إتمام عملية البيع والشراء.

كل ما عليك القيام به هو تحديد العملة الرقمية التي تملكينها، وما نوع العملية التي تريدين القيام بها أي البيع أو الشراء، من ثم تحديد المبلغ المراد والضغط على زر البحث لتظهر لك قائمة الأسعار المتوافرة.

اقرئي: هي أفضل موظفة في العالم

موقع  Coindar

يتخصص هذا الموقع بالاستثمار في البيتكوين، فيقدم كل الأخبار التي ترتبط بهذه العملة الرقمية، كما ويورد أهم الأحداث التي تجري في الساحة الاقتصادية لمعرفة آراء الخبراء والمحللين في هذا المجال.

اقرئي: موعد فتح مدارس القيادة في السعودية

موقع  Accepting

إن كنت تبحثين عن المتاجر التي تتعامل بهذه العملة، فهذا الموقع يتيح لك التعرّف على كل المتاجر التي تقبل الدفع بواسطة هذه العملة، كمكاتب السفر والألعاب والتكنولوجيا وغيرها…



شاركينا رأيكِ