الثلاثاء ٢٧ / يونيو / ٢٠١٧

موافق

“وياك” تقدم أضخم الإنتاجات العربية والهندية المدبلجة في رمضان


أعلنت شركة زي إنترتينمت عن توفر خدمة المشاهدة عند الطلب  VODمن خلال الموقع الإلكتروني WEYYAK.COM والمتوفرة أيضا على Android  IOS/، وهذا ما يندرج ضمن استراتيجيتها بتطوير خدماتها الترفيهية وحرصاً على تقديم أفضل تجربة للمشاهد العربي.

وتقول نادين سمرة، رئيسة قسم المنتجات الرقمية: ” بعد النجاح الذي لاقاه محتوانا الحصري وتماشياً مع مواكبة الثورة الرقمية وتلبية لرغبة مشاهدينا في العالم العربي الذي تخطى عددهم الـ18 مليون متابع على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا، نعلن أننا قد اخترنا نخبة من الإنتاجات العربية والعالمية التي ستنال إعجابكم خلال الشهر الفضيل”.  

وسيكون WEYYAK.COM متوفر مجاناً ومتميزاً بخدمة البث المباشر كما سيضمّ أضخم الإنتاجات العربية والهندية المدبلجة التي تجمع أهم نجوم الوطن العربي والهندي مثل الزعيم عادل إمام ونجم الجيل تامر حسني، شاه روخ خان والنجمة العالمية هيفاء وهبي بالإضافة إلى العديد من الأسماء اللامعة في الوسط الفني كالنجمة القديرة يسرى والنجم الساحر قصي خولي وأمير كرارة ونيللي كريم ويوسف الشريف وباسل خياط وياسمين عبد العزيز وغيرهم.

أما بالنسبة إلى المحتوى الهندي، فسيتم عرض مسلسل فدية بجزئه الثاني الذي لطالما انتظره الملايين لأكثر من عامين حصرياً. كما سيكون هناك العديد من المسلسلات الهندية الشيقة المدبلجة إلى العربية في انتظاركم.

استعدوا لتعيشوا قصص مشوقة من عالم الخيال تتضمن الدراما، الحب، الغموض والإثارة بالإضافة إلى الكوميديا الضاحكة وبرامج الطهي والرياضة. وياك مجاناً….أينما كنت وفي أي وقت.

إقرئي أيضا: نورغول يشلشاي نجاح أعمالي مصدر قوّتي ، بلقيس بفستان وتسريحة طفولية ، هيفا وهبي… أجمل نساء العالم ، مريم أوزرلي خبيرة مكياج



شاركينا رأيكِ

الثلاثاء ٢٧ / يونيو / ٢٠١٧

موافق