برنامج جديد وشهيرات عربيات من عالم التواصل الاجتماعي

اكتشفي عن قرب المزيد من الصور
1 / 6

  • لانا الساحلي

  • نور عريضة

  • مايا أحمد

  • هادية غالب

  • فاطمة المؤمن

  • دانة الطويرش


أعلنت قناة E! الترفيهية التي تتخصّص في ثقافة البوب الشعبية والتي تبثّ حصرياً عبر OSN عن إطلاق برنامج تلفزيوني جديد يحمل اسم My Fabulous M.E.، مع الإشارة إلى أنّ إنتاجه تمّ محلياً بمشاركة نجوم عرب من المنطقة. وفي هذا الصدد، لا بدّ من القول إنّ العرض الأول سيبثّ مساء يوم الثلاثاء الواقع في 26 ديسمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً.

اقرئي: إيلي صعب يتوسع في أميركا وأوروبا

ويشارك في البرنامج ستّ وجوه بارزة من مشاهير عالم التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط في مجالات الموضة والجمال وأسلوب الحياة. وتمثّل هذه الوجوه ستّ نساء شابات حقّقن نجاحاً كبيراً على المواقع الإلكترونية بعد أن بدأن بمشاركة حياتهنّ اليومية وأسرار الأناقة والجمال ليصبحن ملهمات للنساء للأخريات ومثالاً يحتذى به. ويستمتع المشاهدون بمشاهدة ثلاث حلقات متتالية تمتدّ كلّ منها على ثلاثين دقيقة تبثّ للمرة الأولى، وفي كلّ حلقة منها، ينتقل البرنامج بمتابعيه إلى مدينة جديدة، من الكويت إلى بيروت فدبي.

اقرئي:5 مدونات في الموضة عليك متابعتهن في البحرين

وإن تساءلت عن أسماء النجمات المشاركات في برنامج My Fabulous M.E، تعرّفي معنا إليهنّ:

من الكويت، دانة الطويرش: وهي من أنجح النساء على مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، لا تتردّد في مشاركة شغفها بالموضة وأسلوب الحياة كما وفي تقديم نصائحها المرتبطة بالحياة اليومية.

من الكويت أيضاً، فاطمة المؤمن: وهي مهندسة معمارية تتميّز بحسّ فني مرهف، علماً أنّها اشتهرت بأسلوبها البصري الفريد.

اقرئي: كيف تبرزين تحفك وأكسســواراتـــك الـمنزليّــــة؟

من بيروت، نور عريضة: وهي مدوّنة موضة لبنانية لها أكثر من 203 ألف متابع على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام. وبعد أن حصدت مسيرة ناجحة في عالم الأزياء، تخصّص اليوم شغفها ووقتها لعالم التواصل الاجتماعي، مع الإشارة إلى أنّها تتعاون مع علامات تجارية عالمية ومصمّمي أزياء لبنانيين.

من بيروت أيضاً، لانا الساحلي: هي أولى مدوّنات الموضة في المنطقة، ويتابعها على إنستغرام أكثر من 200 ألف شخص، علماً أنّ حسابها بات منصّة تسلّط الضوء على آخر المستجدات في عالم الموضة والجمال وأسلوب الحياة.

من دبي، مايا أحمد: هي شابة لبنانية تقيم في دبي وتواصل توسيع حضورها على مواقع التواصل الاجتماعي لا سيّما من خلال موقعي يوتيوب وإنستغرام. وهي دائماً ما تشارك شغفها في السفر والجمال.

من دبي أيضاً، هادية غالب: فتاة مصرية لها حضور مؤثّر على مواقع التواصل الاجتماعي. ولا تبلغ من العمر سوى 24 عاماً، لذا هي أصغر الشخصيات المشاركة في البرنامج، إلا أنّها رائدة أعمال ناجحة، مع الإشارة إلى أنّها أسّست أيضاً وكالة محتوى متخصّصة في شبكات التواصل الاجتماعي.



شاركينا رأيكِ