انطلاق فعاليات "مؤتمر قطاع المنتجات الفاخرة 2016"

انطلقت اليوم بدبي فعاليات النسخة الثالثة من "مؤتمر قطاع المنتجات الفاخرة 2016"، حيث حققت نجاحًا ملحوظًا في يومها الأول، مع طرح الرؤى الغنية والمعلومات القيمة للحضور. ويتم تنظيم هذا الحدث من قبل "ميديا كويست" على مدى يومين في الأول والثاني من يونيو الجاري بفندق "ويستن دبي الميناء السياحي"، حيث سيشهد تنظيم ما يزيد على 30 من الفعاليات المختلفة، بما في ذلك حلقات النقاش والعروض التوضيحية والجلسات الخاصة لاستكشاف أحدث الأفكار والاتجاهات في قطاع المنتجات الفاخرة.

وشارك في الحدث عدد من كبار المتحدثين في الصناعة، بمن فيهم باتريك شلهوب الرئيس التنفيذي المشارك لمجموعة شلهوب جاستن وايتهاوس الشريك الأعلى للضرائب في "ديلويت"، وجان بيير لو كالفز، الرئيس العالمي للتحالفات والشراكات وتسويق العملاء في "إتش بي إنك"، ونيز غيبريل الرئيس التنفيذي لمجلس دبي للتصميم والموضة. ومن بين الفعاليات التي ينتظرها الكثيرون في اليوم الثاني جلسة نقاش تحت عنوان "من المنتج إلى العاطفة"، والتي سيتم خلالها مناقشة كيفية إعادة ربط العلامات التجارية مع المستهلكين العرب و "الجهات المؤثرة"، وتحليل الحملات في المنطقة وخارجها ممن كان لها تأثير واضح.

ومن المتوقع لنسخة العام 2016 من مؤتمر قطاع المنتجات الفاخرة أن تستقبل 700 شخصية من المتخصصين على مستوى المنطقة والعالم من قطاع السلع والخدمات الفاخرة، حيث سيلتقي جميع هؤلاء في دبي لمناقشة المشاكل وتقديم الحلول لكافة الأطراف ذات الصلة في هذه الصناعة. ويجمع هذا الحدث خلال فعالياته تحت سقف واحد بين العلامات التجارية الفاخرة والوكلاء والموزعين، إضافة إلى الجهات القائمة على تشغيل وإدارة مراكز التسوق، ومقدمي الخدمات لصناعة المنتجات الفاخرة، حيث يناقشون التحديات والفرص التي تواجه هذه الصناعة. وسيركز المشاركون على فهم رؤى المستهلكين من خلال البحوث الفريدة التي سيتم تقديمها في جلسات المؤتمر، وفهم الاضطرابات الكبيرة التي قد تطرأ على هذا القطاع، ومن ثم إيجاد السبل الكفيلة لتحقيق النمو.

يشار إلى أن مؤتمر هذا العام يحظى بالرعاية من قبل مجموعة شلهوب و "إنفينيتي" و "OMD" ومجلة "لها" ومجلة جمالك. وتضم قائمة رعاة الجلسات هذا العام كلاً من "هوبلو" و "إنستغرام" و "مايندشير" و "نسبرسو".

وللحصول على المزيد من المعلومات عن الجلسات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لمؤتمر قطاع المنتجات الفاخرة 2016: www.arabluxuryworld.com.

 
شارك