الثلاثاء ٢٧ / يونيو / ٢٠١٧

موافق

الإماراتية مريم بحلوق تتولى منصباً تنفيذيّاً

مريم بحلوق


بفضل خبرتها التي تمتد لأكثر من 17 عاماً،  نجحت الإماراتية مريم بحلوق في تولي منصب الرئيس التنفيذي لـ”تنفيذ”، الشركة التي تملكها بالكامل مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني.   

وكانت مريم بحلوق قد شغلت العديد من المناصب التنفيذية والاستراتيجية في دائرة الموارد البشرية في البنك، وترأست قسم التوظيف والتوطين وشراكة الأعمال. وخلال توليها هذه المناصب، ساهمت بشكل أساسي في الإدارة الفعالة لشؤون الموظفين خلال عمليات الدمج والاستحواذ التي أبرمها البنك على المستويين المحلي والدولي. وعملت مريم بحلوق أيضاً كنائب رئيس تنفيذي أول وكرئيس إدارة شراكة الأعمال للموارد البشرية في بنك الإمارات دبي الوطني.

وفي معرض تعليقها على تعيينها في هذا المنصب، قالت مريم بحلوق: “يشرفني أن أحظى بفرصة قيادة شركة “تنفيذ” في الوقت الذي نواصل فيه دعم الاحتياجات المتنامية لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، والتي تشمل وحدات الأعمال، والشركات التابعة للبنك والعمليات الدولية. إنني سعيدة للغاية بأن أكون السيدة الإماراتية الأولى التي تتولى منصب الرئيس التنفيذي ضمن المجموعة، وآمل أن أشكل مصدر إلهام لغيري من السيدات الإماراتيات الطموحات في مسيرتهن لتولي مناصب قيادية مشابهة”.



شاركينا رأيكِ

الثلاثاء ٢٧ / يونيو / ٢٠١٧

موافق