نشاط جديد سينسيك الشكل التقليدي للتمارين الرياضية

اكتشفي عن قرب المزيد من الصور
1 / 2


هل مللت من الشكل التقليدي للتمارين الرياضية وتبحثين عن نشاط جسدي جديد يساعدك في حرق السعرات الحرارية التي تراكمت خلال فصل الصيف؟ توجهي إلى مركز “ريل بيلاتس” الذي يقدم جلسات لياقة بدنية يصل عددها في الأسبوع الواحد إلى 161 جلسة ضمن اثنتين من صالاته في جميرا ومبنى “ون جيه إل تي”.

وحول هذا الأمر، تقول ميشيل سكوت، مدير عام المركز: “نوفر ملاذاً مريحاً للعملاء يتيح لهم الفرصة لتخفيف التوتر، واستعادة نشاطهم، وإعادة تواصلهم مع محيطهم وتطوير قدراتهم. يمتاز مدربونا المجازون بدرجة عالية من التخصص في ما يتعلق بتقديم المشورة المتعلقة باللياقة البدنية بغية توفير التوجيه الملائم لعملائنا في كل مراحل التدريب لاكتساب أجسام سليمة”.

يشار إلى أن تمارين البيلاتس تساهم في زيادة معدلات الاستقلاب، وتحسن عمل القلب والأوعية الدموية وتوفر مستويات أعلى من الطاقة للجسم.

ويقدم المركز مجموعة متنوعة من جلسات اللياقة البدنية بما في ذلك التمارين الرياضية باستخدام الحصيرة وتمارين التمدد والتمارين باستخدام جهاز مقوّم وتمارين اليوغا.

وتعتبر كل من التمارين باستخدام الحصيرة والتمارين باستخدام الأجهزة وتمارين المقوّم لكامل الجسم وتمارين المقوّم المنشطة للقلب وتمارين البيلاتس باستخدام الكرسي من أفضل التدريبات الرياضية لتمرين كامل الجسم وتعزيز قوته ورشاقته، بينما ينصب تركيز جلسات تمارين التمدد حول تحسين وظائف القلب وتقوية الجسم وتعزيز مستويات اللياقة والحركة.

ويمكنك خلال هذه الجلسات أن تحرقي أكثر من 500 سعرة حرارية خلال 55 دقيقة فقط، فماذا تنتظرين؟

اقرئي أيضاً: دماغ المرأة أكثر نشاطاً من دماغ الرجل، 4 أطعمة تسبب لك الحرقة في الصيف، كيف تخففين من تناول السكر؟



شاركينا رأيكِ