حافظي على رشاقتك على طريقة جوليا روبرتس

جوليا روبرتس


العمر لا يقف عائقاً أمام الرشاقة، هذا ما أثبتته النجمة العالمية جوليا روبرتس التي لا تزال تحافظ على إطلالتها الجذابة رغم بلوغها الـ50 عاماً.

ولأن الرشاقة أصبحت هوساً لدى العديد من النساء، كان لا بدّ لهن من البحث عن سرّ نحافة  نجماتهن المفضلات. وإذا كنت تبحثين عن الأسرار الكامنة وراء نحافة الممثلة جوليا روبرتس ورشاقتها فقد خصصنا لك هذا المقال:

اقرئي: 5 أسباب تدفعك إلى عدم شرب المياه في عبوات بلاستيكية

تتّبع جوليا روبرتس نظاماً غذائياً يعرف باسم Bio-nutrimab، ويهدف بالدرجة الأولى إلى الحفاظ على توازن الجسم وخسارة الكيلوغرامات الزائدة منه، كما أن هذا النظام يساعد على:

  • محاربة الشيخوخة والقضاء على الشعور بالتعب والإرهاق.
  • تعزيز جهاز القلب والأوعية الدمويّة.
  • مكافحة كل أنواع أمراض السكري والسرطان وارتفاع ضغط الدم.
  • مساعدة الجسم على التخلص من الكيلوغرامات الزائدة  والسموم المتراكمة فيه من خلال مواجهة نوبات الجوع، ما يقلل من الرغبة في تناول الطعام.

هذا النظام الغذائي غني بمضادات الأكسدة، والفيتامينات وأحماض “الأوميغا 3″، كما أنه يشجع على تناول الخضار والفاكهة.

وتعتمد روبرتس على مبدأ التنويع في تناول الوجبات والإكثار من شرب السوائل، بخاصة الماء، والعصائر الطبيعية والشاي الأخضر، كما تتناول الفاكهة الطازحة التي تحتوي على كميّة كبيرة من الألياف والبروتينات مثل الجزر، والكرنب، والفصوليا السوداء والبروكولي…

جوليا روبرتس لا تزال تحافظ على إطلالتها الجذابة

اقرئي: 5 أمور عليك القيام بها لتكوني سعيدة

وفي هذا السياق، كشفت أنها لا تستطيع تناول وجبات خالية من الكربوهيدرات، فالخبز من أهم الأطعمة بالنسبة إليها. لهذا استعانت بخبيرة تغذية قسّمت لها وجباتها وفقاً للتالي:

الفطور: تتناول البيض مع الأفوكادو، التوت وخبز التوست. وتشرب كوباً من مياه جوز الهند.

الغداء: تتناول شريحة من الدجاج المشوي مع طبق من سلطة الخضار.

العشاء: تتناول طبقاً من الأرز الأسمر مع الأفوكادو والسلمون.

ولأنّ الرياضة هي مفتاح من مفاتيح الحفاظ على الرشاقة، خصصت روبرتس وقتاً كي تمارس التمارين الرياضية  بمعدل 40 دقيقة يومياً، كما أنها تمارس رياضة السباحة والتدريبات المائية التي ترفع قدرة الجسم على التحمل. وقد خصص لها المدرب الرياضي الذي يرافقها مجموعة من التمارين التي تعمل على شدّ الساقين وعضلات اليدين، كرفع الأوزان والجلوس قرفصاء وغيرهما من التمارين.

اقرئي: اخسري الوزن بـ7 دقائق من خلال هذه التمارين يومياً

يذكر أنّ جوليا روبرتس لا تحتفظ بهذه الإرشادات لنفسها وحسب بل تعمل على ترسيخها بين أفراد عائلتها وأصدقائها. فهل ستكونين واحدة من بين هؤلاء الأشخاص بعد أن تعرفت على هذه الأسرار؟



شاركينا رأيكِ