نجمات شاركننا محطّات مهمّة

اكتشفي عن قرب المزيد من الصور
1 / 5

  • إيميه الصياح

  • كارلا حدّاد

  • ريم السعيدي

  • مايا دياب

  • نيكول سابا


شهدت «هيا» على محطّات أساسيّة مختلفة اختارت أن تزيدها تميّزاً وفرادة من خلال تشاركها مع نجمات محبوبات حجزن لهنّ مكانة كبيرة في قلوب الجماهير. وها نحن نلقي الضوء على الإطلالات الجماليّة لأبرز هؤلاء الشهيرات، لعلّنا نعود معاً إلى غلافات وجلسات تصوير كان لها وقعها الخاصّ.

تجول الشوارع الإيطاليّة

كانت لإيميه الصياح تجربة خاصّة مع «هيا» خلال أسبوع الموضة في ميلانو العام الماضي، فقد رافقنا النجمة في شوارع المدينة الإيطاليّة وشاركناها حضور فعاليّات الأزياء، كما أنّنا التقطنا لها أجمل الصور لجلسة خاصّة بغلافنا ومجلّتنا.

اقرئي: إطلالة السموكي نجمة صيحات الجمالية

ترحيب مميّز بعام جديد

لم تكن نهاية العام الماضي عاديّة بالنسبة إلينا، إذ كانت مايا دياب نجمة احتفالاتنا للترحيب بسنة جديدة ملؤها الأمل والفرح. وقد جاءت إطلالتها آسرة بكل ما للكلمة من معنى، لا سيّما أنّ ماكياجها الملفت والأنيق عكس أجواء الفرح والاحتفاء.

للعيد التاسع طعم خاصّ

كان لعيد «هيا» التاسع طعم خاصّ إذ تعاونّا مع النجمة نيكول سابا وقدّمنا غلافاً مميّزاً لهذه المناسبة. وقد نحت الماكياج وجهها بلمسات رائعةألقت بحلّة زهريّة ناعمة على الشفتين، مع تركيز بسيط على العينين وسحنة مشرقة.

اقرئي: إطلالة Saint Laurent الجمالية لربيع وصيف 2018

العروس الأجمل على غلافنا

احتفلنا هذا العام مع عروس الموسم ريم السعيدي التي لم تشاركنا صورها وحسب، إنّما تفاصيل زفافها من الألف إلى الياء. وقد اعتمدت في إطلالتها ماكياجاً يحاكي النعومة والأناقة في آن، مع عينين ثاقبتين وحلّة برّاقة على الشفتين وسحنة مضاءة للفت الأنظار إليها.

احتفاء خاصّ بيوم الأمّ

أطلّت النجمة اللبنانيّة كارلا حدّاد على غلاف مجلّتنا لتحتفل معنا بيوم مميّز للغاية في حياة كل امرأة، ألا وهو يوم الأمّ. وحاكت حدّاد بماكياجها العصريّة والجاذبيّة، لا سيّما أنّها عكست جمال ملامحها بأناقة وبساطة في آن.

اقرئي: هكذا تطبّقين أحمر الشفاه بالتدرّجات الداكنة



شاركينا رأيكِ