صحّة وجمال من الداخل والخارج مع Bourjois

كريم الأساس الجديد Healthy Mix Foundation


في الخطوة الجديدة التي تطلقها هذا الموسم، ترغب العلامة التجارية العالمية Bourjois في تعزيز شعور المرأة بجمالها من الداخل والخارج على حدّ سواء. فبمناسبة إطلاق كريم الأساس الجديد Healthy Mix Foundation، تتعاون Bourjois مع Kcal الرائدة في دولة الإمارات في تحضير المأكولات الصحية المبتكرة، وذلك لابتكار Healthy Mix Juice للمرة الأولى وبشكل محدود.

من جهة أولى، تحتوي تركيبة Healthy Mix Foundation المقاومة للتعب والإرهاق على مزيج من فيتامينات C وE وB5 التي تساعد بشرتك في الحصول على إطلالة صحية ومتألقة. أمّا من جهة ثانية، فتحتوي وصفة Kcal الفريدة لعصير The Bourjois Healthy Mix الزهري والمنعش على الفيتامينات ذاتها الموجودة في تركيبة كريم الأساس لتشعري بالصحّة من الداخل أيضاً.

يتوفّر عصير Bourjois Healthy Mix في نسخة محدودة لدى كل مطاعم Kcal وعلى الإنترنت حصرياً لشهر واحد ابتداءً من الثاني من أبريل الجاري.

ولا تخلو الخطوة من المفاجآت، إذ يتيح لك هذا التعاون فرصة أن تكوني إحدى الفائزات السعيدات الحظّ الخمسين، إذ يمكنك استلام حقيبتك الخاصة من المنتجات من خلال إبراز حاملة الأكواب الفائزة، وذلك حتى نهاية أبريل في متجر لايفستال في مول الإمارات في دبي، لتستمتعي بلمسات Bourjois الجمالية.

وللمقيمات خارج دولة الإمارات، ابتكرت Kcal بالتعاون مع Bourjois وصفات سهلة من العصائر التي يمكن تحضيرها في البيت للاستمتاع بالصحّة من الداخل والخارج.

إنها فرصتك، فماذا تنتظرين؟

المزيد عن نصائح الجمال:  للصورة المثالية ‎حــــيـــــل فــــي الــــمـــاكــــيــــاج ، شقيقات كويتيّات يقدمن مستحضرات تجميل فاخرة ، 7 نصائح لتميّزي فـي تطبيق كريم الأساس ، نصائح تحافظين من خلالها على رطوبة بشرتك هذا العام ، جويل مردينيان: جمال المرأة العربيّة يكمن في صحة بشرتها وشعرها!

كريم الأساس الجديد Healthy Mix Foundation



شاركينا رأيكِ