حافظي على طلاء أظافرك


ترغبين دائماً في التمتّع بأظافر قوية ومرتبة، ولا يتحقّق هذا الأمر من دون تطبيق طلاء الأظافر الذي يجعل أناملك جميلة وساحرة فلا يمرّ أسبوع واحد من دون زيارة خبيرة التجميل التي تهتّم بأظافرك.

ربما تعتقدين أنّ تطبيق طلاء الأظافر بنفسك مهمّة صعبة نوعاً ما وتحتاج إلى دقّة، ولكنّ هذا الأمر غير صحيح لأنّه بإمكانك أن تضعي الطلاء بنفسك تماماً مثل خبيرة التجميل، وتحافظي عليه من دون أن يتلطّخ وذلك من خلال الخطوات التالية:

تطبيق طلاء الأساس

تساعد هذه الخطوة على تنعيم سطح الأظافر وحمايتها من التلف كما وتضمن ثبات طلاء الأظافر. عليك تطبيقه مباشرة على أظافرك ومن ثم وضع الطلاء الذي اخترته. كما أنه يحمي أظافرك من الاصفرار ويقويها.

وضع طبقتين من الطلاء

يجب أن تلتزمي بهذه الخطوة خلال عملية وضعك لطلاء الأظافر، فوضع طبقة واحدة فقط ليس بالأمر الفعّال أبداً لأنّه لا يعطيك لون الطلاء الصحيح والمظهر الذي تريدينه. وعند تطبيق الطلاء ابدئي من وسط الظفر حتى أسفله.

تطبيق طلاء الطبقة النهائية

يمنح هذا الطلاء أظافرك لمعة مميّزة ويعزّز ثبات طلاء الأظافر، لذا يجب أن تطبّقيه بخفّة ودقّة. وفي حال كانت أظافرك تتكسّر، ينصح بأن تطبّقي طبقة من هذا الطلاء بشكل يومي وستلاحظين نتيجة إيجابية بعد أسابيع قليلة.

اختاري ما يناسبك من:

La Base من Chanel

 Nail Polish Bacio 233 من Dolce&Gabbana

Bold High-Gloss Lacquer 140 من Gucci

Miracle Gel-New Top Coat من Sally Hansen

La Base من Chanel

Nail Polish Bacio 233 من Dolce&Gabbana

 

Bold High-Gloss Lacquer 140 من Gucci

 

Miracle Gel-New Top Coat من Sally Hansen

 

اقرئي أيضاً: أخطاء ترتكبينها في الماكياج…تجنبيها، النجمات يحضرن أسبوع الأزياء الراقية في باريس، باقة من الألوان الزاهية لأظافرك



شاركينا رأيكِ