بريق الأحجار الثمينة في ماكياجك الاحتفالي


تشاركنا الدار العالميّة Dior موسم الاحتفالات هذا العام من خلال إبداعات Peter Philips، إذ ابتكرت أنامله السحريّة مجموعة مستوحاة من بريق الأحجار الثمينة.

اقرئي: تطبيق الماسكارا بألوانها المتعدّدة

لمسات فاخرة لامرأة اليوم

إذا كنت ترغبين في مجموعة تجمع المرح بالأناقة وتمزج الخطوط الغرافيكيّة بالبريق اللمّاع وإذا كنت تبحثين عن مجموعة احتفائيّة تحاكي الاستثنائيّة بكل ما للكلمة من معنى، ما عليك سوى الغوص في إبداعات Peter Philips، المدير الفنّي للإبداع والصورة لدى Dior Make-up، الذي يكشف النقاب هذا الموسم عن أحدث ابتكاراته وهي مجموعة موسم الاحتفالات للعام 2017 بعنوان Precious Rocks.

من وحي الأحجار الثمينة

لطالما أسرنا Philips بما يبتكره، إذ دائماً ما يقدّم لنا التجدّد والحيويّة اللذين نحتاج إليهما نحن النساء العصريّات. وهذا الموسم، وليكون الاحتفال مميّزاً وفريداً، اتّخذ من الأحجار الثمينة مصدر وحي لمجموعة ماكياجه الجديدة فأضفى لمسات رائعة على المستحضرات، سواء من حيث الألوان الغنيّة أو البريق الأخّاذ أو الروعة التي لا تضاهى.

ملامح متوهّجة وجذّابة

تلامس مجموعة Precious Rocks الجديدة من Dior ملامح الوجه جميعها، إذ تعكس على العينين توهّجاً ترافقه جاذبيّة لم يسبق لها مثيل على الشفتين. ولم ينس Philips أن يخصّص للسحنة حصّة، لا سيّما أنّه يدرك تماماً أنّ الماكياج المثالي هو ذلك الذي يكتمل بعناصره كافّة. بالتالي، ومن خلال هذه المجموعة الكاملة المتكاملة، يشعّ الوجه ويعكس الأضواء، سواء في الإطلالات النهاريّة أو المسائيّة.

اقرئي: اختاري لحاجبيك اللون الأنسب لهما

إطلالة فريدة للعينين

للعينين، إليك من Dior علبة ظلال العيون 5Couleurs Precious Rocks التي تأتي بنسختين محدودتي الإصدار هما Emerald وRuby. وفي الحالتين، تشعر المرأة التي تختار التدرّجات الآسرة بأنّها فريدة ومميّزة وبأنّها تتحلّى بثقة عالية بنفسها. بالإضافة إلى ذلك، تتاح لها فرصة التغيير والتجديد مع الاستمتاع بالماكياج الذي تتألّق به. ولا بدّ من القول إنّ علبة الظلال هذه تتقدّم بألوان وتركيبات غنيّة وتجمع أجمل التدرّجات الاحتفائيّة كالأخضر والرمادي والزهري والذهبي والبرغندي وغيرها…

ضوء ذهبي ينعكس على السحنة

Diorific Precious Rocks هو المستحضر الذي يضفي لمسات ذهبيّة مثاليّة على سحنتك لتتميّزي بماكياج احتفالي هذا الموسم، فلا تتردّدي في استخدام هذه البودرة الحرّة.

رقيّ ونعومة يغمران الشفتين

يمكننا أن نصف إطلالة الشفتين هذا الموسم بأنّها «ساحرة». فقد ابتكرت Dior، وللمرّة الأولى، كحل الشفتين Diorific Khôl الذي يعدك بتطبيق دقيق للغاية ولون غني ولمسة مطفيّة تدوم طويلاً. أمّا التركيبة، فكريميّة وتنساب على الشفتين لتغمرهما بنعومة عالية. ويأتي هذا المستحضر بستّة تدرّجات ثمينة ومتنوّعة.

اقرئي: كيف تحولين أحمر الشفاه اللامع إلى مطفي؟

ولتكتمل إطلالتك الاحتفائيّة

أكملي إطلالتك ولامسي شفتيك ووجنتيك بتدرّج مطفي نيود أو أحمر من Diorific Matte Fluid. أمّا الأظافر، فتعكس بدورها بريق الأحجار الثمينة من خلال الألوان الاحتفائيّة من طلاء Diorific Vernis.

 



شاركينا رأيكِ