اختاري لحاجبيك اللون الأنسب لهما



لا شكّ في أهمّية الحاجبين بالنسبة إلى ملامح الوجه الأخرى، فهما يعزّزان جمال الإطلالة أو يؤدّيان إلى إفسادها. لذلك، ونظراً إلى تعدّد أساليب الرسم والملء، لا بدّ من التفكير في اللون الأنسب للحاجبين، على أن يكون طبيعياً وملائماً للشعر والماكياج. انطلاقاً من هذا، قدّمت منة العبد، خبيرة الحواجب الإقليميّة في Benefit Cosmetics، نصائحها السهلة لتساعدك في تحديد لون حاجبيك الأنسب.

اقرئي: نصائح جمالية للكسـولات فقط!

تدكين لون الحاجبين

يترك الحاجبان الانطباع الأوّل لأي إطلالة، لذلك اختاري الأدوات التي تنحت لوناً طبيعياً ناعماً. ودّعي أوّلاً الخطوط السميكة والأخطاء مع بودرة الحواجب Foolproof Brow Powder التي تتميّز بتركيبة مخمليّة تملأ الحاجبين والتي تأتي أيضاً على شكل حاجب بلون متدرّج من الفاتح إلى الداكن لتسهيل عمليّة التطبيق. بعد التمشيط، ابدئي بتطبيق اللون الفاتح على أوّل الحاجب ثمّ انتقلي إلى الطرف لوضع التدرّج الداكن. أمّا الخطوة الثانية، فتكون مع جل الحواجب الملوّن Gimme Brow الذي يحتوي على ألياف صغيرة تلتصق بالبشرة والشعيرات لتمنح مظهراً ممتلئاً وتحديداً طبيعياً.

اقرئي: كيف تحولين أحمر الشفاه اللامع إلى مطفي؟

تخفيف حدّة الحاجبين

قد تتساءلين عن كيفيّة الحصول على حاجبين مثاليين يتماشيان مع ماكياج سهرة آسر، لذلك ننصحك بتخفيف حدّة الحاجبين حين تتألّقين بإطلالة قويّة. اختاري قلم الحواجب Goofproof Brow Pencil بدرجة أفتح من لون حاجبيك وباشري بملء الفراغات، ثمّ اعمدي على توزيع اللون لمظهر طبيعي ناعم. وبعد ذلك، مشّطي حاجبيك بواسطة 3D Browtones  لتضيفي لمسات مفتّحة وتعزّزي عمق حاجبيك.



شاركينا رأيكِ