إطلالة Saint Laurent الجمالية لربيع وصيف 2018

اكتشفي عن قرب المزيد من الصور
1 / 4


في أسبوع الموضة في باريس، عرضت Saint Laurent مجموعتها لربيع وصيف 2018. أمّا الإطلالة الجمالية، فعمل عليها مدير التجميل العالمي لدى الدار Tom Pecheux الذي وصفها قائلاً: “تمحورت إطلالة ماكياج عرض أزياء YSL لربيع وصيف 2018 حول تعزيز الجمال الطبيعي. إنّها تعبير عن الجمال الحقيقي للمرأة من خلال الحفاظ على جوهرها وإبرازه بشكل أفضل. باختصار، هي تعزيز لمظهر البشرة الشبابي والصحي مع ماكياج خفيف”. انطلاقاً من ذلك، سلّطت الإطلالة الضوء على ملامح الوجه الطبيعية.

منحت البشرة رونقاً وملمساً رائعين من خلال تدليكها بزيت العلامة وتطبيق مستحضر الأساس الأوّلي، مع لمسات من خافي العيوب. وعلى العينين، تمّ الاكتفاء بتقويس الرموش وتمشيط الحاجبين من دون تطبيق أي مستحضر. وتجدر الإشارة إلى اللمسات الناعمة التي أضيفت من خلال خافي العيوب على الجفنين لتعزيز إشراقة العينين. أمّا الشفتين، فمنحتا اللون المثالي بفضل مزج مستحضر العناية بالشفتين Top Secrets Lip Perfector مع أحمر الشفاه Tatouage Couture No.7.

اقرئي أيضاً: ديور تكرّم الفنّ والإبداع في أسبوع الموضة في باريس، إطلالة دولتشي آند غابانا الجمالية في أسبوع الموضة في ميلانو، 4 أمور ابتعدي عنها قبل وضع الماكياج



شاركينا رأيكِ