أبرزي جاذبيّة عينيك


تعكس العينان جاذبيّة المرأة وجمالها، لذلك تقدّم لك دار Dior العالميّة هذا الموسم ماسكارا جديدة تعزّز الكثافة وتغلّف العينين بتأثيرات مترفة وألوان غنيّة، هي Diorshow Pump’ N’ Volume.

عبّري عن نفسك

لأنّ الروعة والجاذبيّة عنصران أساسيّان في حياة كل امرأة، جمعت دار Dior الإبداع والتكنولوجيا وقدّمت لك هذا الموسم الماسكارا الجديدة Diorshow Pump’ N’ Volume. ولم يقدّم Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى الدار، مجرّد مستحضر ماكياج وحسب، إنّما أتاح للمرأة أيضاً أداة تعبّر من خلالها عن أسلوبها وشخصيّتها بحريّة تامّة. وفي كل الحالات، تكون النتائج التي تتوصّل إليها المرأة في إطلالاتها مفعمة بالأحاسيس.

من الكواليس ومنصّات العروض

لم تبحث Dior هذا الموسم عن مصادر الوحي بعيداً، كالشارع مثلاً أو بلدان العالم المتعدّدة، إنّما استمدّت إلهامها من الكواليس ومن منصّات عروض الأزياء واختارت لماكياج العيون مساراً أكثر جرأة وتفرّداً. فتحت إشراف Philips، طوّرت الدار ماسكارا تُعنى بجاذبيّة الرموش وجمالها وتزيد من إشراق العينين ومن جمال النظرة. ما الذي يجعل إذاً Diorshow Pump’ N’ Volume مختلفة عن سواها؟

ثورة في عالم الماكياج

لا شكّ في أنّ ماسكارا Diorshow Pump’ N’ Volume المذهلة ستُحدث ثورة في عالم مستحضرات الماكياج والتجميل. فهي تعد من جهة بمستويات غير متوقّعة من الكثافة وتمنح لمسات فوريّة من الجاذبيّة على الرموش من جهة ثانية.

تميّز يبدأ من الأنبوب

في خلال تصميم Diorshow Pump’ N’ Volume، أولت الدار العالميّة عناية كبيرة بالتفاصيل جميعها بدءاً من التعبئة وصولاً إلى التركيبة. بالنسبة إلى أنبوب الماسكارا، صُنع من مادّة مرنة ليساعد، إلى جانب التركيبة والفرشاة، على تعزيز الكثافة. وعند التطبيق، يكفي أن تضغطي بكل بساطة على الأنبوب المرن لتجعلي التركيبة العالية الكثافة سائلة قبل أن تبدئي بوضع المستحضر على رموشك. واعلمي أنّه، بلمسة واحدة، تلتصق على الفرشاة كميّة كبيرة من المنتج. أمّا بالنسبة إلى التأثير، فهو يدوم طويلاً ويضمن جاذبيّة لا تقاوم.

من الفرشاة إلى الرموش

إنّها المرّة الأولى التي تقدّم فيها Dior كثافة عالية خالية من التكتّل من خلال تمريرة واحدة للفرشاة. فهذه الأخيرة تترافق بتأثير ارتدادي إذ تحتوي على نوعين من المواد: تضمن عصا الفرشاة الصلبة وضع الماسكارا بشكل ثابت ودقيق فيما تتيح الشعيرات المرنة التطبيق على الرموش برقّة فائقة. أمّا ما يولّد هذا الإحساس الناعم والفريد في التركيبة، فهو التركيز العالي للشموع والبودرة المطاطيّة أو Bouncy Powders الذي يشكّل أساس الرموش الكثيفة.

مزيد من التفرّد في ماكياج العيون

لإبداع فائق وتأثيرات أغنى، أعيد ابتكار لوحة الألوان 5Couleurs في عشر تدرّجات لونيّة تسمح للنساء بالتعبير عن شخصياتهنّ. ومن اللوحات الجديدة التي تكشف Dior النقاب عنها: Provoke وMagnify وElectrify. بالإضافة إلى ذلك، تقدّم الدار قلم الكحل Diorshow Kohl بتركيبة كريميّة تنساب بسلاسة على خطّ الرموش وداخل العين وتضمن دقّة في التطبيق.

إطلالات بتوقيع Ralph Lteif

قدّم Ralph Lteif، خبير الماكياج العالمي لدى Dior، مقاربات من 3 خطوات لـ3 إطلالات مختلفة:

– الإطلالة الطبيعيّة: طبّقي اللون البيج من علبة 5Couleurs 157 Magnify على كامل الجفن، وضعي ماسكارا Diorshow Pump’ N’ Volume قبل أن تضيفي لمسة من التألّق عند الزاوية الداخليّة مع Diorskin Nude Air Luminizer.

– الإطلالة الأنثويّة: طبّقي اللون الزهري من علبة 5Couleurs 157 Magnify على كامل الجفن، ثمّ استخدمي Diorshow Khol 099 Black كمحدّد للعينين على خطّ الرموش، قبل الانتقال إلى ماسكارا Diorshow Pump’ N’ Volume.

– إطلالة السهرة: طبّقي اللون البني من علبة 5Couleurs 157 Magnify على الجفن العلوي واللون البنفسجي على الزاوية الخارجيّة للجفن، ثمّ امزجي اللونين. ضعي بعدها ماسكارا Diorshow Pump’ N’ Volume قبل أن تعزّزي الإطلالة بقلم Diorshow Khol 099 Black.

خبير التجميل العالمي Ralph Lteif

اقرئي أيضاً: ثقي بأسلوبك واستمتعي بماكياجك، اختاري هذه المستحضرات لتحصلي على اسمرار مثالي، مكياج كيندال جينر في حفل الـMet Gala



شاركينا رأيكِ