اختاري له هدية عطرية مميزة

الصورة مأخوذة من Phocalmedia


مع اقتراب موسم الاحتفالات، تبدئين بالتفكير في الهدايا التي ستختارينها لأفراد أسرتك وصديقاتك المقرّبات. فلكل شخص منهم، ترغبين في تقديم هدية تأسر قلبه وتحجز فيه مكانة أساسية، على أن تترك أثراً إيجابياً وذكرى طيّبة لا يمحوها الزمان. ولا يرتبط اختيار الهدايا بذوقك الخاص وحسب، إنّما يتعلّق أيضاً بالشخص الذي ستقدّمينها له، علماً أنّ على الهدية أن تعكس ذوقه وأسلوبه وتحاكي شخصيته مهما تفرّدت أو تميّزت.

اقرئي: اختاري العود لسحر لا يضاهى!

Stronger With You من Emporio Armani

انطلاقاً من ذلك، اخترنا اليوم أن نقدّم لك نصائح تفيدك عند اختيار الهدية المناسبة لزوجك. نعم، لذلك الرجل المهم الذي يرافقك في المصاعب كما في الأوقات الحلوة وفي الأحزان كما في الأفراح، ذلك الرجل الذي يقدّم لك كل الدعم والمساعدة لتكوني امرأة ناجحة في أسرتك أوّلاً وفي عملك ثانياً وفي المجتمع بشكل عام. فكيف لا تقدّمين إذاً لهذا الرجل توقيعاً مميزاً خاصاً به يرافقه أينما يذهب؟

اعلمي أوّلاً أنّ اختيار العطر لا يقلّ أهمية عن انتقاء البدلة المناسبة لهذه السهرة أو تلك، إنّما يوازيها ويرتبط تماماً بشخصية الرجل. فإن تمتّع زوجك بشخصية مرحة أي إن كان من الذين يسعون إلى نشر الفرح والسعادة باستمرار، تناسبه العطور الخشبية ذات الرائحة القوية المستوحاة من الغابات. أمّا إذا تميّز زوجك بشخصية قيادية، فلا بدّ لك أن تختاري له عطراً جريئاً يكون إمّا برائحة الأخشاب أو برائحة الأعشاب المنعشة. وفي حال كان زوجك من النوع المسالم والمتّسم بالصبر والدبلوماسية، لا تتردّدي في اللجوء إلى العطور التي تحتوي في تركيباتها على الحمضيات والأزهار. بالإضافة إلى ذلك، لا بدّ من القول إنّ شخصية الرجل المنظّمة تناسبها التركيبات التي تمزج بين الحمضيات والورود أو التي تجمع بين المكوّنات الشرقية من جهة والأعشاب من جهة ثانية.

Le Frenchy من Guerlain

اقرئي: اكتشفي أنواع العطور

كثيرون هم الرجال الذين يميلون نحو الشخصية الرياضية، وفي هذه الحالة يفضّل اختيار الروائح المائية المنعشة كالتي تذكّر مثلاً برائحة البحر. وللشخصية الراقية، اختاري النفحات الشرقية والبهارات من دون تردّد. كيف ولا نذكر أيضاً الرجل الرومانسي الذي تناسبه العطور التي تفوح برائحة الأزهار أكثر من غيرها كتلك التي تضمّ في تركيباتها الآسرة نفحات الورد والخزامى والياسمين وغيرها… واعلمي أيضاً أنّ العطور الغنية بالمسك والعنبر والأخشاب تناسب الرجل الواثق من نفسه وصاحب الكاريزما.

لكل رجل شخصية فريدة تميّزه عن غيره، ووحدك أنت تعرفين خفاياها وجوانبها كافة. لذلك، اختاري لزوجك ما يناسبه وما يعبّر عن أسلوبه. ولا تنسي أن تضفي دائماً لمساتك الخاصة على الهدية ليكون لها وقع خاص فيه. ولنساعدك في انتقاء هدية عطرية راقية، إليك مجموعة من أبرز العطور التي قدّمتها الدور العالمية الشهيرة هذا الموسم:

Boss Bottled من Hugo Boss

Stronger With You من Emporio Armani

Gentleman Givenchy

Gentleman Givenchy

Boss Bottled من Hugo Boss

Le Frenchy من Guerlain

Noir Absolu Uomo من Valentino

Noir Absolu Uomo من Valentino



شاركينا رأيكِ