6 صيحات جمالية لخريف وشتاء 2017-2018


لم يغب بعض الصيحات عن ساحة الجمال منذ مواسم عدّة ومنها ما أبصر النور للمرّة الأولى. غير أنّ التنوّع جاء عنواناً لها جميعها، لا سيّما أنّ لكل امرأة أسلوبها الخاصّ وشخصيّتها الفريدة.

اكتشفي في ما يلي أبرز 6 صيحات جماليّة عليك اعتمادها في موسم خريف وشتاء 2017-2018

الصور مأخوذة من Imaxtree

 

 GLOWING MINIMALISM يسود هذا الموسم الماكياج المينيمالي الذي يرتكز على لمسات النيود على كامل الوجه. أمّا السحنة، فجاءت لامعة ومضيئة لتلفت الأنظار بتوهّجها.

Marc Jacobs

 

PEACHY CHEEKS

يسلَّط الضوء هذا الموسم على الوجنتين، إذ اختارت الدور العالميّة تحديدهما بواسطة أحمر الخدود لتبرز ملامحهما وتلفت الأنظار إلى ماكياج متجدّد وغير اعتيادي.

اقرئي: من الإطلالة النهارية إلى الإطلالة المسائية بخطوات سهلة

Balmain

SMOKEY EYES

العيون الدخانيّة هي إحدى الصيحات التي ترافقك موسماً تلو الآخر لتمنح العينين تحديداً وتبرز جاذبيّتهما. اعتمديها بطريقة ناعمة أو ملفتة وفقاً لأسلوبك.

Chloe

 

TOUCH OF COLORS

لا يعني موسم الخريف أن نتخلّى عن ماكياجنا الذي يتميّز بألوانه الحيويّة، فمنصّات العروض نبضت حياة بتدرّجات زاهية وخطوط جريئة أضافتها العلامات على العينين.

 اقرئي: خطوات تساعدك في تبييض أظافرك

Alberta Ferretti

BRIGHT LIPS

تبرز الألوان المشرقة على شفتيك هذا الموسم أيضاً، فهي باتت من أساسيّات كل امرأة عصريّة تبحث عن الجرأة غير المبالغ فيها. الفتي الأنظار إليك وأطلقي العنان لتميّزك!

Dolce & Gabbana

DARK LIPS

تليق التدرّجات الداكنة بهذا الموسم من العام، لذا رأيناها تلوّن الشفتين على منصّات العروض وتمنحهما طابعاً جريئاً ومميّزاً تبحث عنه كل امرأة عصريّة.

 

Louis Vuitton



شاركينا رأيكِ