عبّري عن أنوثتك بهذه النقشة

اكتشفي عن قرب المزيد من الصور
1 / 5

  • Coach

  • Gucci

  • Elisabetta Franchi

  • Diane Von furstenberg

  • Dolce&Gabbana


أينما تلتفتين هذا الموسم ستجدين الورود منتشرة، سواء على الفساتين، التنانير، المعاطف أو غيرها…لذا عبّري عن أنوثتك من خلالها. كما ولفتتنا أيضاً الأحذية المزدانة بنقشات الورود التي ينصح خبراء الموضة بانتعالها مع تصاميم أحاديّة اللون كي لا تبدو الإطلالة متكلّفة.

اقرئي: مجموعة Chanel Haute Couture لخريف وشتاء 2017 – 2018
برزت هذه الصيحة لدى دور عديدة ومتنوعة على رأسها دار كوتش ودولتشي أند غابانا وغوتشي واليزابيتا فرانكي وغيرها فعلى ما يبدو كان هناك إجماع كبير من قبل المصممين العالميين ودور الأزياء عليها.

اقرئي: موضة الكشاكش تدخل إلى خزانتك هذا الموسم
نصيحة: لا تترددي في اختيار التصاميم الخارجة عن المألوف والمنقشة بالورود كالسترات أو المعاطف مثلاً التي يمكن إضافتها إلى تصاميم كلاسيكيّة بسيطة. وفي حال اخترت أزياء منقشة بالورود، ننصحك بأن تعتمدي معها أكسسوارات محايدة وغير مبالغ بها والعكس صحيح، فإذا اخترت أكسسوارات منقشة بالورود، يجدر بك أن تعتمدي معها أزياء محايدة خالية من النقشات لكي تسلطي الضوء على أكسسواراتك.

اقرئي: 5 قواعد أساسية في الموضة… اكتشفيها

فضلاً عن ذلك، لا تبالغي في ارتداء الأزياء المنقشة بالأزهار، خصوصاً إذا كنت تتمتعين بوزن زائد، لأن ذلك من شأنه أن يزيد من حجمك، وفي هذه الحالة ينصحك خبراء الموضة بالابتعاد عن الورود الكبيرة الحجم والتوجه نحو النقشات الناعمة.



شاركينا رأيكِ